شاركت الممثلة السعوديّة، مروة محمد، من خلال فيلم quot;صدىquot; في مهرجان وهران، حيث توقّع المهتمون بالشأن السينمائي حصوله على جائزة من المهرجان.


الرياض: تواجدت الفنانة السعودية، مروة محمد، في مهرجان وهران للفيلم العربي لمشاركة فيلمها السعودي quot;صدىquot; للمخرج سمير عارف ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة التي أدّت فيه دور صماء وبكماء.

لاقى الفيلم صدى جيِّدًا بين الحضور الذي هنأ مروة وسمير بهذا العمل، ثم فُتح باب المناقشة بين وسائل الاعلام ومروة وسمير، وتوقّع الكل أن هذا الفيلم لن يمرّ مرور الكرام في المهرجان ولا بدّ من أنه سيحصل على جائزة.

ثم غادرت مروة السينما واتجهت إلى فندق الميريديان حيث تقيم إدارة المهرجان حفلاً غنى فيه الشاب ابراهيم ابن شقيقة الشاب خالد بحضور كل نجوم وضيوف المهرجان ووسائل الاعلام، وقبل بدء الحفل التقت مروة مع المخرج والمنتج المصري شريف مندور في بهو الفندق وهنأها على الفيلم.

ثم صعدوا إلى الحفل وعندما علم المنظّمون أنهعيد ميلاد مروة يصادف في اليوم نفسه أبلغوا الشاب ابراهيم فدعاها للصعود على المسرح وهنأها بعيد ميلادها وغنى لها أغنية عيد الميلاد بمشاركة الحضور من الفنانين والضيوف ووسائل الإعلام، وبعد الحفل توجّهت خارج الفندق للمغادرة فاجتمع من حولها مجموعة من الجمهور وغنوا لها أغنيات عيد الميلاد.