إلتقى النجم شون بين أخيراً النجم روبرت باتينسون للاستفسار عن طبيعة علاقته بإبنته ونظرته لمستقبل تلك العلاقة، وذلك خوفاً من أن يقوم روبرت بجرح ابنته ديلان.


لوس أنجلوس: وفقاً لصحيفة quot;متروquot; البريطانية حرص النجم شون بين على لقاء النجم الشاب روبرت باتينسون بعد إعلان الأخير مواعدته لابنته العارضة ديلان بين، للتأكد من جدية روبرت فيما يخص علاقتهما ونظرته لمستقبل تلك العلاقة.

وأوضحت الصحيفة التي أكدت أن محادثة طويلة جمعت بين النجمين، وأن شون بين شديد الخوف على ابنته ويخشى أن يقوم روبرت باتينسون بخداعها وجرحها في النهاية، إذ نقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من باتينسون: quot;علاقة روبرت وديلان جيدة جداً حتى الآن، وهما مغرمان ببعضهما، لكن شون بين خائف على ديلانquot;، مشيراً إلى ان علاقة روبرت وديلان قد بدأت فعلياً منذ شهر او شهرين لكنهما يريدان الحفاظ على سرية علاقتهما وابعادها عن الأضواء.

بين المعروف بعلاقاته الغرامية المتعددة سابقاً طالب باتينسون بعدم جرح ابنته أو خيانتها مع ممثلات أو عارضات أخريات، وهو ما يخشاه نظراً لكون روبرت نجم مشهور ووسيم وقد تتهافت عليه النساء.

يذكر أن علاقة روبرت (27 عاماً) وديلان (22 عاماً) تم الكشف عنها مستهل الشهر الحالي عندما شوهدت الأخيرة تتردد على منزله في لوس أنجلوس.