إنضمّت الفنانة السوريّة، كاريس بشار، إلى أسرة مسلسل quot;باب الحارةquot; الذي سيبدأ تصوير الجزء السادس منه قريبًا.


دمشق : تتسارع التحضيرات حاليًا للبدء بتصوير جزأين جديدين من المسلسل الأكثر متابعةً في العالم العربي quot;باب الحارةquot;، وفي ظل غياب عدد من النجوم وعودة الكثيرين منهم، كانت الفنانة السورية كاريس بشار آخر النجمات اللواتي وافقن على الدخول إلى الحارة.

وأعطت الفنانة السورية كاريس موافقتها المبدئية على المشاركة ببطولة الجزء السادس من مسلسل البيئة الشامية، لتكون المشاركة هي الأولى من نوعها للفنانة السورية في سلسلة أجزاء المسلسل.

ومن المقرّر أن يبدأ تصوير الجزء السادس من المسلسل قريبًا، وسيكون من تأليف سليمان عبد العزيز وعثمان جحا، وإخراج عزام فوق العادة، فيما سيتولى الإشراف الكامل على العمل المخرج السوري بسام الملا

إلى ذلك، نفى كاتب العمل السوري مروان قاووق، الأخبار التي تتحدث عن رفعه دعوى قضائية لإيقاف تصوير الأجزاء الجديدة من العمل، كونه يملك الحقوق الفكرية ولا يحق لأي كاتب آخر كتابة أجزاء أخرى منه، وكتب على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الإجتماعي quot;فليسبوكquot;: quot;لا دعاوى قضائية ضد الأستاذ المخرج الكبير بسام الملا، quot;باب الحارةquot; مستمر معي أو بغيري، بالتوفيق والنجاح لباب الحارة السادس والسابع وما بعدهماquot;.

وكانت الفنانة كاريس قد جسدت البطولة النسائية في المسلسل الإجتماعي السوري quot;خواتمquot; تحت إشراف المخرج ناجي طعمي، كما تصور حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد quot;قلم حمرةquot; للكاتبة مي مشهدي وإخراج حاتم علي، والذي ستنتجه شركة كلاكيت للإنتاج والتوزيع الفني.

ومن المعروف إن الفنانة كاريس تبدع في مسلسلات البيئة الشامية، حيث برعت في دورها بمسلسل quot;ليالي الصالحيةquot; بتجسيدها لزوجة الفنان عباس النوري، وكانت أخر اطلالاتها في مسلسلات البيئة، تجسيدها لدور منور زوجة النوري أيضًا في مسلسل quot;الأميميquot;.