أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها في مهرجان quot;موازينquot;، وأكّدت مشاركتها في الموسم الثاني من quot;ذي فويسquot; وتجديدها أغنية للفنانة المعتزل فضل شاكر.


أحمد كجك من موزاين: على هامش مشاركتها في مهرجان quot;موازينquot; في المغرب، عقدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤتمراً صحفياً في قاعة الندوات في فيلا الفنون في الرباط، المقر الرئيسي للمهرجان وذلك قبل ساعات من حفلها الذي أحيته مساء أمس، بعدما تردّد إحتمال إلغائه بسبب الإصابة التي تعرّضت لها في كاحلها.

عبّرت شيرين عن سعادة كبيرة في تواجدها للمرّة الثانية في هذا المهرجان الكبير والمهمّ، خصوصاً أنها لا تأتي كثيراً الى المغرب.

إلى ذلك، أعلنتشيرين أنها ستعيد تسجيل أغنية quot;أنا إشتقتلكquot; بصوتها، وهيأغنية لبنانيّةقدّمها الفنان المعتزل فضل شاكر منذ سنوات، في ما أكّدت مشاركتها في الموسم الثاني من برنامجquot;ذي فويسquot; وذلك بعدما تردّدت العديد من الأخبار عن مفاوضات تجرى مع السيدة ماجدة الرومي للمشاركة في اللجنة.

واللافتكان دخول شيرين إلى المؤتمر الصحفي على كرسي متحرّك جهّزته لها إدارة المهرجان لتسهيل تنقلاتها بسبب إصابة رجلها، ولكنّها رفضت إستعماله طوال الوقت.

يشار نهاية إلى أن شيرين أحيت حفلها على مسرح quot;فضاء النهضةquot; بحضور عدد هائل من الجمهور،وكانت تتفاعل معهم بكل نشاط وحركة، كما احتضنت طفلاً مغربيًا صعد إليها علي المسرح، ووضعت العلم المغربي في بداية الحفل، كما غنت برفقة مشتركي quot;ذي فويسquot; فريد غنام ومحمد العدلي أغنية quot;حبيبي يا نور العينquot; للفنان عمرو دياب.