صرحت النجمة ناعومي واتس بأنها تريد معرفة رأي الأميرين ويليام وهاري في الفيلم الذي تجسد فيه شخصية والدتهما الراحلة الأميرة ديانا، علماً بأنها رجّحت غضب الأميرين من الفيلم.


لوس أنجلوس: رغم حرص النجمة ناعومي واتس على تجسيد شخصية الأميرة الراحلة ديانا ومآساة موتها بمثالية شديدة في فيلمها الجديدالمنتظر عرضه في الثالث عشر من نوفمبر المقبل، إلا أنها تشعر بأن العمل سيثير غضب الأميرين ويليام وهاري.

وفي هذا السياق، قالت ناعومي الحريصة على معرفة رأي العائلة المالكة البريطانية وخصوصاً الأميرين ويليام وهاري في الفيلم، إنها تعذبت كثيراً قبل أن توافق على تجسيد شخصية الأميرة ديانا، بسبب شعورها بالمسؤولية تجاه ولديها الأميرين، ورغبتها في ألا يتسبب الفيلم في أي مضايقة لهما.

وأضافت ناعومي واتس ، قائلة:quot; أنا أم لطفلين ولذلك تجدني مهتمة بمعرفة موقف الأميرين هاري وويليام من الفيلم، لكني أؤكد أن قصة الأميرة ديانا كانت لابد وأن تعرض وأعتقد أن هذا الوقت مثالي للكشف عنهاquot;.

إلى ذلك، أوضحت ناعومي أن شعورها بالمسؤولية تجاه الأميرين تفاقم بعدما التقت صدفة بالأمير ويليام في أحد مطاعم لندن، وشعرت حينها بالضيق ورفضت النظر إليه حتى لا تشعر بأنه يعترض على تجسيدها سيرة والدته في فيلم سينمائي.

الجدير بالذكر أن ناعومي واتس رفضت مرتين تأدية دور البطولة في فيلم quot;دياناquot; لكنها في المرة الثالثة لم تستطع المقاومة، وقالت:quot; الأميرة ديانا إمرأة غير عادية، وهناك ما هو مثير في قصة حياتها، لقد كانت دائماً حريصة على أن تعيش حياة مميزة لكن هناك أمر غير طبيعي جعل حياتها تتغيرquot;، مؤكدة أن الشخصيات التي تحظى بشهرة كبيرة كديانا لا تبقى على قيد الحياة لفترة طويلةquot;.