شارك عدد كبير من الفنانين المصريين، أمس، في اليوم الأوّل للإستفتاء على الدستور، فوقفوا في طوابير للإدلاء بأصواتهم، وحرص كثيرون منهم على التقاط الصور التذكاريّة ونشرها عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


القاهرة : باستثناء الفنان خالد أبو النجا الذي أعلن عن رفضه مشروع الدستور الجديد، خرج عدد كبير من الفنانيين المصريين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأوّل من التصويت على مشروع الدستور المعدّل، وحرصوا على تشجيع المواطنين ودفعهم للمشاركة بالإستفتاء وتأييد الدستور الجديد.

وأدلت الفنانة شريهان بصوتها في لجنتها في الزمالك وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع الشرطة النسائية ونشرتها عبر حسابها على موقع تويتر، فيما انتظرت الفنانة معالي زايد دورها في التصويت لأكثر من ساعة داخل لجنتها الإنتخابية وجلست برفقة مجموعة من صديقاتها حتى جاء دورها في التصويت.

وحرص محمود عبد العزيز على الإدلاء بصوته في لجنته الإنتخابية في مدينة الشيخ زايد وكانت برفقته زوجته الإعلامية بوسي شلبي، فيما أدلى الفنان محمد هنيدي بصوته في المهندسين برفقة ابنته وحرص على التقاط الصور التذكارية مع رجال الشرطة والجيش القائمين على تأمين اللجنة.

وتصادف لقاء الفنان أحمد السقا مع حسن شحاته المدرّب الوطني السابق للمنتخب المصري فأدليا بصوتهما وحرصا على التقاط الصور التذكارية معًا، فيما أدلت الفنانة لقاء سويدان بصوتها ودعت أصدقاءها عبر صفحتها على الفايسبوك للتصويت بنعم على الدستور.

كما صوّت كلّ من حكيم وإيهاب توفيق بالموافقة على الدستور، وحرص محمد حماقي على التقاط صورة له مع شقيقه بعد تصويتهما بالموافقة على الدستور، وهو موقف الفنانتين إلهام شاهين ويسرا خلال إدلائهما بأصواتهما.