صرّحت الفنانة ريهام حجاج أنها أحبت مسلسل "هبة رجل الغراب" مشيرةً لأنها تحتفظ بعلاقة جيدة مع فريق العمل، ونفت أن تكون قد رفضت تصوير حلقات جديدة منه&بعد عرض الـ90 حلقة التي انتهت من تصويرها.


القاهرة: صرّحت الفنانة الشابة ريهام حجاج أنها لم تعتذر عن المشاركة في استكمال أجزاء جديدة من مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة إيمي سمير غانم ويعرض حالياً على شاشة cbc، مشيرةً إلى أن ما نُشِرَ في هذا السياق غير صحيح على الإطلاق.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها فوجئت بتصريحات مختلقة منسوبة لها حول رفضها باستمرار تقديم حلقات جديدة من العمل موضحة أن علاقاتها بفريق العمل جيدة، وأنها تشعر بالحماس للمشاركة في حال اتُخذ القرار بتصوير حلقات جديدة، لأنها أحبت العمل بشدة.

وأشارت "حجاج" إلى أن علاقاتها متميزة مع فريق العمل بالكامل وأنهم أصبحوا أصدقاءً لها، خاصة أن طول حلقات العمل جعلت الصداقة بينهم تتعمق، بالإضافة إلى تقديم كل شخص من فريق العمل لدوره بحبٍ شديد الأمر الذي انعكس على الشاشة.

هذا وأعلنت أنها لم تستقر بعد على عملٍ جديد تشارك به في الدراما الرمضانية، موضحة أنها ستقوم خلال الفترة الحالية بتصوير دورها في فيلم سينمائي جديد مع الفنان محمد هنيدي وسيعرض خلال إجازة نصف العام وتدور أحداثه في إطار كوميدي.