بات في حكم المؤكد أن عودة الفنانة شريهان إلى الشاشة لن تكون قبل عام على الاقل وذلك على خلفية إعتذارها عن المشاركة في مسلسل quot;دموع السندريلاquot; بينما كان السبب الرئيسي لإنسحابها هو عدم اهتمام المؤلف محمد الحناوي بإنجازه، علماً بأنه أغلق هاتفه للهرب من استفسارات الصحافيين.


القاهرة:رغم أن الفنانة شريهان أعلنت عن عودتها للتمثيل بعد غياب دام نحو 20 عاماً في نهاية 2011 عبر مسلسل quot;دموع السندريلاquot;، إلا أن كتابة سيناريو المسلسل أجلت هذه العودة حتى الان، ليس فقط لعدم الإنتهاء من كتابته ولكن لأسباب متعددة من بينها عدم الإستقرار على باقي فريق العمل أو مخرج المسلسل.
شريهان التي كانت قد اتفقت مع شركة quot;كينغ توتquot; على إنتاج مسلسلها الجديد قررت الاعتذار عنه بشكل كامل بسبب ما وصفه المنتج هشام شعبان بإنتهاء صلاحية الفكرة، رغم المحاولات التي تمت من أجل إقناعها بالعدول عن موقفها قبل إعلانه بشكل رسمي، لكن يبدو أنتفرغ المؤلف لكتابة مسلسل quot;تفاحه ادمquot; وعدم إنتهائه من إجراء الملاحظات اللازمة جعلها تتخذ قراراً بالإعتذار عنه.
مؤلف المسلسل هو محمد الحناوي والذي عرفه الجمهور من خلال مسلسل quot;خاتم سليمانquot; مع خالد الصاوي، ورغم المشاكل الإنتاجية التي شهدها العمل آنذاكإلا أن النجاح الذي حققه شجع شريهان على قبول فكرة المسلسل، وبدأت بالتواصل معه حيث كان يفترض أن يعرض المسلسل خلال رمضان الماضي، ولكنه تأجل لما بعد رمضان نظراً لعدم الانتهاء من كتابته.
وبحسب تصريحات المنتج هشام شعبان لـquot;إيلافquot; فإن شركة كينغ توت قد تفهمت موقف الفنانة شريهانحيث تبقي العلاقة جيدة بينهم دون أن تتأثر باعتذارها، لاسيما وأنهم يتفهمون رغبتها في العودة للشاشة بعمل قوي يليق بتاريخها الفني والمكانة التي حققتها لدي الجمهور.
والقى شعبان باللوم على مؤلف العمل الذي لم يستغل فرصة موافقة شريهان على مسلسل من تأليفه جيداً، مؤكداً على أن الشركة كان لديها الإستعداد لتقديم المسلسل مهما بلغت تكلفته حال الانتهاء من كتابته وموافقة شريهان على النص وإختيارفريق العمل، حيث كانت تربط هذه الخطوة بالانتهاء من كتابة العمل بشكل كامل.
ورفض شعبان الحديث عن باقي تفاصيل الأزمة مؤكداً على أن صفحة المسلسل تم إغلاقها خلال الفترة الحالية بشكل كامل.
وأغلق المؤلف محمد الحناوي هاتفه المحمول هرباً من اتصالات الصحفيين التي لاحقته يوم أمس بعد إعلان شريهان للخبر عبر حسابها على quot;تويترquot; وتوجيهها الشكر للشركة المنتجة على التواصل معها خلال الفترة الماضية، فيما بدأت شريهان في البحث عن عمل اخر تقوم بتقديمه خلال الفترة المقبلة، فهل تعثر عليه أم أن اشتراطات الفنانة الاسطورة ستقف عائقاً أمام عودتها للكاميرات مرة اخرى.