إنضم مؤخراً الفنان نبيل الحلفاوي الى فريق عمل مسلسل quot;دهشةquot; الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، وسيعرض في شهر رمضان المقبل.


القاهرة:إستأنف الفنان يحيى الفخرانى مؤخراً تصوير مشاهده من مسلسل quot; دهشهquot; بديكور قرية quot;دهشة quot; بعدما أنهى التصوير بإحدى القرى الصعيدية بمنطقة المنصورية، و يعتبر ديكور قرية quot;دهشةquot; هو الديكور الرئيسي في المسلسل، والذي تم بنائه بالمنطقة الصحراوية، حيث بدأ مهندس الديكور خالد أمين وفريق عمله في بناء ديكورات القرية منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، فلقد كانت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي quot; صبّاح إخوانquot; القائمة على إنتاج العمل حريصة كل الحرص على أن تخرج ديكورات المسلسل بشكل واقعي، و تشبه إلى درجه كبيرة القرى الصعيدية بكل تفاصيلها وملامحها.
هذا وتدور أحداث المسلسل بالكامل في ديكورات خارجية، ومن المقرر أن تستأنف أسرة العمل التصوير في ديكورquot; دهشةquot; حتى نهاية الأحداث، يذكر أن الفنان نبيل الحلفاوى إنضم مؤخراً لأسرة quot; دهشةquot; حيث يجسد شخصية quot;علامquot; شقيق quot;الباسلquot; الذي يقوم بدوره الفنان يحيى الفخرانى.
مسلسل quot; دهشةquot; يعتبر ملحمة صعيدية تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أنهنيتخلون عنه بعد حصولهن على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.
المسلسل بطولة الفنان يحيى الفخرانى، وفتحي عبد الوهاب، ويسرا اللوزى، ونبيل الحلفاوى، وحنان مطاوع، وياسر جلال، وسماح السعيد، و ياسر المصري، و عايدة عبد العزيز وآخرين. وهومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخرانى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي quot; صّباح إخوانquot; وشركة إيجل فيلم وهو مؤلف من 30 حلقه وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.