بينما أخلت نيابة إستئناف القاهرة سبيلها أمس بكفالة مالية على ذمة البلاغات التي قدمت ضدها من المحامي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمها بالسب والقذف، أكدت سما أن أنصاره أصابوا 4 أمناء شرطة خلال محاولتهم الإعتداء عليها.

القاهرة: أخلت نيابة إستئناف القاهرة أمس سبيل الفنانة سما المصري بكفالة مالية قدرها 11 الف جنيه (1800 دولار تقريباً) بعد التحقيق على مدار أكثر من ساعتين بالبلاغات المقدمة من المحامي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضدها يتهمها فيها بالسب والقذف من خلال quot;قناة فلولquot; التي تمتلكها.
وسددت سما الكفالة المالية في خزانة المحكمة فور إنتهاء التحقيق معها، فيما حضرت مرتدية النقاب وسط حراسة مشددة لحمايتها من أنصار مرتضى منصور الذين إحتشدوا داخل المحكمة للإعتداء عليها، وقاموا بإستقبالها بـquot;زفةquot; داخل المحكمة، فيما وقعت إشتباكات بينهم وبين رجال الأمن.
وقالت سما لـquot;إيلافquot; أنها تقدمت ببلاغين ضد مرتضى أحدهما تتهمه فيه بالسب والقذف، والآخر بالتحريض للإعتداء عليها حيث تم الإستماع إلى أقوالها فيهما وسيتم إستدعائه للتحقيق معه في هذه البلاغات لافتة إلى أنها ستتمسك بالحصول على حقها.
وأضافت أن أنصار مرتضى منصور أصابوا 4 أمناء شرطة كانوا مكلفين بحمايتها خلال وجودها داخل المحكمة للاستماع إلى أقوالها، مشيرة إلى أن رجال الأمن حرروا بلاغات ضدهم وستأخذ مسلكها القانوني.