فوجئت الفنانة نهى عادل بمطاردتها من قبل مجنون يتابع تحركاتها ويرسل لها عشرات الرسائل محاولاً التواصل معها والتعبير عن حبه لها، وفيما تستمر بصبرها عليه قد يصل بها الأمر لتقديم بلاغ رسمي لملاحقته قانونياً.


&القاهرة: فوجئت الفنانة الشابة نهى عادل بشخص مجنون يطاردها في كل مكان ويحاول الحصول على رقمها الخاص بأي وسيلة، حيث اتصل بزميلات لها في مسلسل "السبع وصايا" وطلب رقمها بشكلٍ مباشر منهن، وعندما رفضن أغلق الهاتف بوجههن.

ورغم أنها لم تُعِر الأمر اهتمامها في البداية، فوجئت مؤخراً بأنه يعرف كل أخبارها ويتابع كل خطواتها ويحاول التحدث إليها ويعبّر لها عن إعجابه وحبه بطريقة تثير القلق، كما يرسل لها عشرات الرسائل عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك.

من جهتها، حاولت "عادل" استيعاب الموقف ولم تقرر بعد ما إذا كانت ستتقدم ببلاغ ضده أم لا، لكنها أشارت إلى أنه لو استمر في مطاردتها بهذه الأساليب فإنها ستضطر لإبلاغ الشرطة لحمايتها من أي رد فعل غير طبيعي من قبله.

يُذكر أن عادل تألقت في مسلسلي "السبع وصايا" و"السيدة الأولى" الأمر الذي لفت الأنظار إليها بشكلٍ كبير، وهي تقرأ حالياً عدد من السيناريوهات لمسلسلات درامية سيتم تصويرها قريباً.

&