نشرت الممثلة هبة مجدي على صفحتها الرسمية على موقع التواص الاجتماعي "فيسبوك" الإعلان الرسمي لمسلسل "الوسواس" الذي تقرر عرضه في نهاية شهر&الجاري وأرفقت الخبر بصورتين لها مع بطليه&تيم حسن وزينة.


بيروت: نشرت الممثلة هبة مجدي على صفحتها الرسمية على موقع التواص الإجتماعي "فيسبوك" الإعلان الرسمي لمسلسل "الوسواس" الذي تقرر عرضه في نهاية شهر يناير (كانون الثاني) وأرفقت الخبر بصورتين لها مع بطلي المسلسل تيم حسن وزينة.

وتدور أحداث مسلسل "الوسواس" حول فتاة تعمل بائعة شاي تُجسد دورها الفنانة "زينة" التي يلجأ لها الجميع لتقف بجانبهم في أزماتهم. ومع تصاعد الأحداث تقع في حب فتى فقير يعيش معها في&القرية نفسها بالصعيد، يجسد دوره "تيم حسن"، ولكن سوء الظروف تحول بينهما وتقف في وجه حبهما.

يُذكر أن أحمد فهمي، لطفي لبيب، أحمد راتب، وسميرة عبد العزيز، يشاركان بطولة المسلسل مع تيم حسن وزينة، وهومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج حسني صالح.

وعلى صعيدٍ آخر طرحت "مجدي" أولى أغانيها على عدد من الإذاعات بعنوان "أسلوب حياة". وهي من كلمات أحمد علاء وألحان عبد الرحمن شوقي، ومن توزيع جمال فتحي ومن إنتاجها الشخصي. كما أعلنت إطلاق صفحتها الرسمية الأولى على "الفيسبوك" والتي نشرت عليها صورة،&ذيلتها بتعليق، جاء فيه: "أهلا بيكم في صفحتي الرسمية على #فيسبوك. أنا عارفة ان في صفحات كتير باسمي عليه بس مليش علاقة بيها ولا بديرها والصفحة دي بس اللي انا بتابعها مع الشركة المسؤولة عن ادارتها واللي هنزل لكم كل حاجة عني عليها#هبة_مجدي#heba_magdi"

هذا وتستعد "مجدي" لتصوير دورها في مسلسل "ولي العهد"، وهو من إخراج محمد النقلي، وبطولة حمادة هلال، ريم البارودي وياسر جلال، حيث ستؤدى دور زوجه حمادة هلال، التي تعاني من أزمة في الإنجاب تعصف بحياتهما.

&

&
&
&