أثارت الفنانة هيدي كرم عاصفةً من الجدل أمس بعد تصريحاتٍ مثيرة للجدل عن برنامجها "نفسنة" عن إحصائية تقول بأن 40% من السيدات المصريات خائنات، فيما أكدت الفنانة إنتصار أن الرجل المصري أصبح يفتخر أن لديه عشيقة.


القاهرة: أثارت&الفنانة هيدي كرم أمس في حلقة برنامج "نفسنة" الذي تشارك في تقديمه مع الفنانتين إنتصار وشيماء سيف بعدما أكدت أن 40% من السيدات المصريات خائنات لأزواجهن، وهو الرقم الذي أسندته لإحصائية لم تكشف عن مصدرها أو العيّنة التي جرت عليها. حيث أنها خلال مناقشة قضية الخيانة الزوجية، بررت سكوت&المرأة وانحرافها برغبة السيدة في الحفاظ على الإقامة مع عائلتها وسط أولادها ومع الرجل الذي يُنفق عليها، حيث تسعى السيدة للحصول على كل شيء غير مدركة خطورة ذلك، فضلاً عن أي كل إنسان لا يمكنه الحصول على كل شيء. وأكدت أن خيانة الزوجات لم تعد سراً خاصة وأنهن يتحدثن معاً في هذا الأمر بمجالسهن الخاصة. وطالبت من تريد الإرتباط برجل غير زوجها بالإنفصال عنه حتى تتمكن من ممارسة حياتها دون خيانة.

أما الفنانة انتصار فتحدثت عن أن الرجل المصري يفتخر أن لديه عشيقة على زوجته، ويخرج معها باستمرار بالإضافة إلى عشيقة يتعرّف عليها لوقتٍ قصير، لافتة إلى أنه يقوم بالإنفاق على عشيقته ويخاف منها مثلما يخاف من زوجته. فيما&رفضت الفنانة&شيماء سيف خلال المناقشة ارتباط الزوجة برجلٍ خائن تحت أي&شعار، مؤكدة على أن الخيانة تعني انتهاء العلاقة بين الرجل والمرأة بشكلٍ كامل.

هذا وحاولت "إيلاف" التواصل مع "كرم" مساء أمس لكن هاتفها لم يرد، فيما قالت لـ"إيلاف" بوقتٍ سابق أنها تُطالب الجمهور بمتابعة البرنامج بشكلٍ جيد قبل الحكم عليه، وعدم الحكم من حلقة أو أكثر، مشيرةً إلى أن طبيعته إجتماعية وتقوم على المناقشة بين مقدماته. وأضافت أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالتالي لا تتابع ما يحدث عليها، مؤكدة على أنها لن تعلق على ما لم تره بعينها.

فيما يلي رابط المشهد: