إنتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم السبت 24 أوكتوبر 2015 والدة الفنانة اللبنانية مادلين مطر السيدة بهيجة ناصر ملوك بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة وضعف القلب.


عائلة مطر تنعي الراحلة بهيجة ناصر ملوك

& & بيروت:& توفيت صباح اليوم السبت 24 أوكتوبر 2015 والدة الفنانة اللبنانية مادلين مطر السيدة بهيجة ناصر ملوك عن عمر ناهز 76 عاماً، بعد معاناة مع المرض في مستشفى أوديل&ديو ببيروت حيث كانت تلقى الرعاية الطبية منذ 5 أشهر تقريباً، من ضعف في القلب وأمراض الشيخوخة.

هذا وسيحتفل بالصلاة لراحة نفسها في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد 25 الجاري في كنيسة مار الياس – الناعمة.

وتقبل التعازي قبل الدفن في صالون كنيسة الكنيسة إبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، ويوم الإثنين 26 الجاري في صالون كنيسة مار الياس الناعمة إبتداءً من الساعة الحادية عشر قبل الظهر ولغاية الساعة السادسة مساء، ويوم الثلاثاء 27 الجاري في صالون كنيسة السيدة –سن الفيل إبتداءً من الساعة الحادية عشر قبل الظهر ولغاية السادسة مساء.

هذا ونعت مادلين والدتها بالكلمات التالية: " ماتت أمي .. فمات العالم , ماتت أمي فمات الناس .

سكت الصوت الذي كان يترنم بتسابيح الملكوت , وهاجر الطائر الذي كان يغرد بصوت السماء .

فقدت المعاني سيدها ، وفارقت السعادة أسبابها .

ماتت أمي .. فحملت الرحمة أدواتها وارتحلت , انهدم السقف , وتمزق الثوب وتعرى الجسد .

ماتت أمي .. وتركت لي الحياة ليلة عزاء طويلة , فلم تعد النجوم على الأرض إلا مصابيح مأتم أقيم بليل , ولم يعد للحياة معنى إلا أن تكون القبر , ولم يعد للقبر معنى إلا أن يكون الحياة, لو كنت أملك من عمري شيئا لأعطيت أمي ما يجعلني لا أفارقها ساعة , هي ابتسامة الزمن وإلياذة التاريخ , طبيبة نفسي , وروح روحي..ماتت .. فأصبحت أحيا ببعض نفس وبعض روح وبعض عقل ."

&