خرجت دوقة بريطانيا "كيت ميدلتون" في جولة أمس الأربعاء إلى متحف تورنر للفن المعاصر واستوديوهات المنتجع في مارغيت، كينت، بأنجلترا، وتوقفت لأحاديث جانبية ودية غلبها الطابع العائلي والفني.


ميدلتون تتحدث لـ"غافن ترك"

&& القاهرة: خرجت دوقة بريطانيا "كيت ميدلتون" البالغة من العمر 33 عاماً في جولة أمس الأربعاء إلى متحف تورنر للفن المعاصر واستوديوهات المنتجع في مارغيت، كينت، بأنجلترا " the Turner Contemporary Art Museum and Resort Studios in Margate, Kent, England" كنزهة أخيرة لها قبل وضع طفلها الثاني الذي من المتوقع أن تلده في شهر أبريل(نيسان) القادم.

وقامت "ميدلتون" زوجة الأمير ويليام الحاصلة على بكالوريوس في تاريخ الفنون من جامعة سانت أندروز، بزيارة الأستاذة الفنانين والطلاب وتجاذبت أطراف الحديث وجالت في المعرض وتفرجت على اللوحات. وقد هنأ "هارلي روسيل" الطالب بجامعة الفنون الإبداعية في كانتربري "ميدلتون" بقرب وصول مولودها الثاني، فأجابته بأنه لن يتأخر. ثم تابعت جولتها&في استوديوهات مارغيت وتحدثت مع المهندسة "تامسين لانداليز" وزوجها "تيم راتليف" عن ابنها الأمير جورج البالغ من العمر 19 شهراً وأخبرتهم عن مطاردتها له، وذلك&في ردها على تعليق من& "جيني كرانستون" المسؤولة عن الاستوديوهات&التي قالت لـ"ميدلتون" انها في غاية الرشاقة بالنسبة لكونها في الشهر الثامن من حملها ، فأجابتها "ميدلتون"&ضاحكة:&أحياناً أنسى أنني حامل وأجري خلف جورج.

هذا وفي أثناء جولتها وأحاديثها الجانبية سألت الدوقة "ميدلتون" الفنان "غافن ترك" عن لحيته المثيرة للأعجاب وطريق اعتنائه بها، وبدت مهتمة بها كون شقيقها "جيمس ميدلتون" يعتني بلحية أيضاً، علماً أن "ترك" قد صرّح لـUs magazine أن "ميدلتون" كانت تبدو في غاية الجمال والأناقة على الرغم من حملها، وقال أنها خاطبته بمنتهى الطيبة واللباقة.

&

&