أعلن قصر كنسينغتون في لندن أن دوق ودوقة كامبريدج يتوقعان ولادة طفلهما الثاني في أبريل(نيسان) من العام المقبل مشيراً لأن معاناة الدوقة كايت ميدلتون لا تزال مستمرة فيما استبعد احتمال أن يكون المولود توأم.


لندن: صرّح قصر كنسينغتون في لندن أن دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يتوقعان ولادة طفلهما الثاني في أبريل(نيسان) من العام المقبل. بعد أن أكد خبر الحمل في شهر سبتمر (أيلول) الماضي.
وأضاف "البيان" أن معاناة الدوقة من الغثيان الشديد أثناء الصباح لا زالت مستمرة، ولفت إلى أن القيء الشديد الذي تعاني منه قد يؤدي إلى الجفاف وفقدان الوزن وتراكم السموم في الدم أو البول، وهي حالة قد تتطلب العلاج الخاص والغذاء التكميلي من الماء والأدوية والمواد الغذائية.

ووفق البيان الملكي عن الحمل يبدو أن إمكانية حمل الدوقة بتوأم مستبعدة مع المولود الجديد الذي يأتي في المركز الرابع في ترتيب ولاية العرش، خلف شقيقه الأكبر الأمير جورج، الذي ولد في يوليو من العام الماضي.
وقال مراسل بي بي سي الملكي بيتر هانت أنه كانت هناك مخاوف من أن أعراض الدوقة ستستمر، لكن حالتها بدأت تتحسن بشكل مطرد، علماً أن الظهور الأول العلني لها بعد إعلان خبر حملها سيكون اليوم الثلاثاء حيث ستنضم إلى الأمير وليام للترحيب رسمياً بالرئيس السنغافوري توني تان، في الوقت الذي يبدأ زيارة تستغرق أربعة أيام إلى المملكة المتحدة. وستحضر أيضاً حفل جوائز عام2014 لمسابقة أفضل مصور للحياة البرية الذي سيقام في متحف التاريخ الطبيعي في لندن.