إستغنت قناة&CBC عن عرض برنامجي "أسرار الحريم" الذي يقوم بتقديمه أمير كرارة، و"مصارحة حرة" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، وذلك&بعد مشاهدة حلقات البرنامجين. فيما حصلت قناة TeN على حق عرضهما، ورفضت منتجة البرنامج سالي والي التوضيح.


إحدى حلقات برنامج "أسرار الحريم"

&& القاهرة: إستغنت قناة&CBC عن شراء حق عرض برنامجي "أسرار الحريم" الذي يقدمه أمير كرارة، و"مصارحة حرة" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب بسبب عدم وجود جديد بالمضمون الحواري الذي يتضمنه البرنامجين وتشابه مضمونهما مع الحوارات التي تجريها الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، والفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

وبحسب مصدر داخل قناة CBC فإن المحطة تراجعت عن شراء البرنامجين لعدم وجود جديد فيهما، وغياب العوامل التي يمكن أن يضيفاها للشاشة خاصة مع التكلفة المرتفعة للإنتاج. الأمر الذي دفع المحطة لإبلاغ منتجة البرنامجين سالي والي بعدم رغبة القناة في عرضهما رغم إعلان المحطة عن بدء أولى حلقات برنامج "أسرار الحريم" الخميس الماضي ببيان رسمي تم إرساله عبر المكتب الإعلامي للقناة بداية الأسبوع الماضي، والدعايات التي كانت تبث له على الشاشة.

وفي الوقت نفسه، بدأت قناة TeN بعرض الإعلانات الترويجية لبرنامج "أسرار الحريم" الذي قررت عرضه على شاشتها خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت القناة في ببث إعلانات مكثفة للبرنامج الجديد الذي يستضيف فيه أمير كرارة نجمات الفن للحديث عن أسرارهن.

هذا وحاولت "إيلاف" التواصل مع سالي والي منتجة البرنامجين لمعرفة ما إذا كان رفض قناة CBC مرتبطاً- بما ذكرته المصادر- بعرضٍ مالي أفضل من قناة TeN إلا أنها رفضت التعليق بعدما استمعت إلى تساؤل مراسل "إيلاف"، وطلبت الإتصال في وقتٍ لاحق بدون أن تعطي إجابة.
&