تأهل كل من ريما فقيه، ليلى بن خليفة، داليدا خليل، روني فهد وأنطوني توما&إلى الحلقة النصف النهائية&من برنامج "رقص النجوم"، فيما&غادر الفنان محمد عطية الذي وقف في دائرة الخطر بمواجهة روني فهد الذي أنقذه الجمهور بتصويتٍ كثيف.


&& بيروت: تأهل كل من ريما فقيه، ليلى بن خليفة، داليدا خليل، روني فهد وأنطوني توما&إلى الحلقة النصف النهائية من برنامج "رقص النجوم"، فيما&غادر الفنان محمد عطية الذي وقف في دائرة الخطر بمواجهة روني فهد الذي أنقذه الجمهور يتصويتٍ كثيف.

ولم تكن السهرة العاشرة من Dancing With the Stars كمثيلاتها،&حيث انقسم&المشاركون فيما بينهم إلى فريقين، وتنافسوا ضد بعضهم البعض في الرقص، مع غلبة لفريق Fame وأغنية You Should be dancing على فريق Fever وأغنية Fever. وبالبرغم من خسارة فريق Fever، كان أداء روني فهد في الديسكو&أكثر من رائع، حيث أطلق&العنان لنفسه وللرقص من كل قلبه، كما تميزت&داليدا خليل في فريق Fame حيث رقصت التشاتشا بتناغم ملفت مع الراقصات المحترفات، وكأنها واحدة منهنّ.

وتأّلف فريق Fever& من روني فهد، ريما فقيه وليلى بن خليفة، أما فريق Fame فتألف من داليدا خليل، محمد عطية وأنطوني توما. أما في الرقصات المنفردة، فكان التألق لـ داليدا خليل التي أظهرت عن موهبة كبيرة في الرقص اللاتيني، وتحديداً في السالسا على أغنية Single Ladies. بينما أعادت ريما فقيه&المشاهد إلى أجواء قصّة سندريلا، وتقمّصت الدور على المسرح، ورقصت بانسيابية مع شريكها رائد مراد الـViennese Waltz.

وأعطت& ليلى بن خليفة أغنية Danza kuduro&كل الطاقة والحيوية المطلوبة، وحصدت التصفيق العالي من اللجنة والجمهور، فيما رقص أنطوني توما&التشارلستون على أغنية ملحم بركات وجورجيت صايغ الشهيرة "بلغي كل مواعيدي". أما روني فهد والذي كان رقص الـViennese& Waltz على أغنية Earned it فلم ينل النقاط التي أرادها من لجنة التحكيم. ثم قدّم الراقصون المحترفون لوحة تعبيرية على أنغام Elastic Heart لـSia، أبدعوا فيها بوضع كل إحساسهم في الخطوات.

والجدير بالذكر هو أن النجمة نوال الزغبي ستكون ضيفة السهرة النصف النهائية من Dancing With The Stars، وستطلّ في أغنيتين، دون أن تكون قد حسمت بعد أمر رقصها أو لا.

&

&

&