ودّع برنامج Dancing with the stars "رقص النجوم" الفنانة جاين قنصل، فيما أنقذ الجمهور الفنانة كارمن لبّس التي وقفت معها في دائرة الخطر.


&& بيروت: ودّع برنامج Dancing with the stars "رقص النجوم" الفنانة جاين قنصل التي انتهى مشوارها باكراً في منافسة شرسة مع نجوم ونجمات رفعوا مستوى التباري فيما بينهم إلى أعلى الدرجات.

وكانت الممثلة كارمن لبّس&التي&رقصت&مع شريكها أسادور أوريدحيان السامبا على أغنية You re never fully dressed without a smile&قد وقفت في دائرة الخطر وأنقذها تصويت الجمهور، الأمر الذي سيحفّزها لبذل جهدٍ إضافي في الأسابيع المقبلة، وإلا&ستجد نفسها مرّةً أخرى مهدّدة بالإستبعاد.

وبعد أن&سرقت ملكة جمال أميركا لعام 2010 ريما فقيه مع شريكها رائد مراد الأنظار في السهرة الأولى برقص التانغو، تراجعت في السهرة الثانية مع السامبا، لتتقدّم العارضة والممثلة التونسية ليلى بن خليفة وشريكها الراقص أصلاك أمتروب، وتحتل المرتبة الأولى وتخلق حالة من الإبهار والإنبهار بجمالها والكاريزما الخاصة التي تتمتّع بها.

النجم أنطوني توما أحرز تقدّماً ملحوظاً في رقص الـFoxtrot على أغنية You raise me up، واستحقّ مع شريكته كلويه حوراني تنويه لجنة التحكيم التي منحته علامة 8.

لاعب كرة السلّة روني فهد ما زال يتألّق صعوداً، ويظهر موهبة في الرقص كان لا بدّ أن تخرج إلى العلن. فبكل إحساس محافظاً على وضعية جسمه المناسبة، رقص روني مع شريكته ساندرا إيليا الـFoxtrot على أغنية صابر الرباعي: أتحدّى العالم.

لاعب كرة القدم المصري ابراهيم سعيد قدّم كل الشراسة المطلوبة في رقص الـPaso Doble على أغنية "أكتر واحد بحبّك" لعمرو دياب، وبرهن أنّ الرياضيين قادرون أيضاً على الرقص.

النجم محمد عطيّة أحرز تقدماً بسيطاً في الـFoxtrot& على أغنية Daylight وهي من أصعب أنواع الرقصات، لكن يُحسب له أنه يبذل مجهوداً في التمارين، ويلتزم بملاحظات لجنة التحكيم سهرة بعد سهرة.

الممثلة داليدا خليل رقصت الـQuickstep وقدّمت أداءً يليق بشخصيتها المرحة، ونثرت الفرحة مع شريكها عبدو دلول بين الحضور.

الممثلة رين أشقر لم توفّق في رقص السامبا على أغنية شيرين عبد الوهاب "صبري قليل"، وضاعت بين خطوات السامبا والرقص الشرقي، وتراجعت أسهمها.

الوصيف الأول لملك جمال لبنان جان بول بيطار ما زال يعاني في محاولة إقناع لجنة التحكيم بأدائه.&في حين تصرّ اللجنة بأنّه عليه التعبير عن نفسه أكثر،&وذلك رغم كل القوة التي قدّمها مع شريكته ساندرا عبّاس في رقص الـPaso Doble على أغنية Under Control.

ملكة جمال مصر أمينة أشرف أثبتت للجنة أن رقص الـBallroom يليق بها أكثر من الرقص اللاتيني، ونالت ثناء من&أعضاء اللجنة&على أدائها الـquickstep على أغنية your love.

أما الممثل غابرييل يمّين فصاحب سحر خاص، والـPaso Doble لم تقف عائقاً أمامه، فرقص بكل قوة وإحساس وحضور، وتمايل مع كاريل ورديني على أغنية Bamboleo.

تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية كل سهرة، سيتم استبعاد نجم أو نجمة، ومجموع العلامة التي تُعطى لهم من قبل لجنة التحكيم تشكل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر.

يُذكر أن برنامج Dancing with the Stars يُعرَض كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies، وهو من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط وشركتها IPRODUCTION.


&