أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب&البرايم الثالث عشر من "ستار أكاديمي 11" الذي شهد منافسةً طلابيّة محتدمة انتهت بمغادرة الطالبة المصريّة دينا عادل بنسبة 45.68% من تصويت الجمهور مقابل 54.32 % للطالب اللبناني رافاييل جبّور.


بيروت: شهد البرايم الثالث عشر من برنامج المواهب "ستار أكاديمي 11" على الـ"CBC" والـ"LBCI" والـ"LDC" منافسةً طلابيّة محتدمة، على أبواب السهرات الختاميّة من البرنامج، وانتهى بمغادرة الطالبة المصريّة دينا عادل بنسبة 45.68% من تصويت الجمهور مقابل 54.32 % للطالب اللبناني رافاييل جبّور.

وخيّمت أجواء التوتّر والمنافسة الحادّة على السهرة، التي تميّزت بإطلالات&الفنانة مايا دياب&التي قدّمت مع الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية "يا بيّاعين العسل"، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة حنان الخضر "بيراضيني"، لتطلّ منفردة بلوحةٍ إستعراضيّة مذهلة على أنغام أغنيتها الجديدة "7 ارواح". وقد أكّدت على حبّها لبرنامج "ستار أكاديمي" ولجمهوره،&ونصحت الطلاّب بالإلتزام بتعليمات الاساتذة وملاحظاتهم، للنجاح في مسيرتهم الفنيّة.

وتميّزت سهرة المنافسة بإبداعات اللوحات الإستعراضيّة وأجمل الأغنيات الطربيّة مع طلاّب الأكاديميّة، حيث انكوى الطالب التونسي نسيم رايسي بلهيب نيران الحبّ ضمن لوحة أغنية "خلّص تارك"، ليُكبّل بعدها الطالب اللبناني مروان يوسف بسلاسل العشق ضمن لوحة أغنية "وينك حبيبي". أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فعلِق في دوّامة الذكريات ضمن لوحة أغنية "جرح الماضي"، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة أغنية "وحشني إيه".
ومن الأجواء الرومانسيّة الى الأجواء الطربيّة، مع مرور الطالبين مروان ونسيم، اللذين أدّيا أغنية "الورد جميل"، كما أدّت هايدي أغنية "الأماكن".

يُذكر أن "ستار أكاديمي 11" يُعرَض مساء الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على الـ"CBC" والتاسعة والنصف بتوقيت لبنان على الـ"LBCI" والـ"LDC"، وهو من إنتاج / أنديمول- شاين الشرق الأوسط.
&