إيلاف من القاهرة: بالرغم من حفل الفنان عمرو دياب يعد من أكبر الحفلات التي شهدتها القاهرة إحتفالاً بعيد الميلاد، إلا أنه كان الأسوأ تنظيماً، مما حدا به لإختصار فرته الغنائية، كما تم الغاء بعض الفقرات الأخرى التي كان يفترض تقديمها على المسرح بسبب الفوضى التي عمت بسبب حضور عدد يصل إلى ضعف من كان يفترض حضورهم تقريباً بسبب الدعوات المجانية من أحد البنوك الراعية، والتي وصلت الى نحو 300 شخص على الاقل وزعت على الموظفين وكبار عملائها بالإضافة، إلى وجود دعوات اخرى وزعت من قبل باقي الرعاة. كما كان ضمن الحضور من نجوم الفن نيللي ، مي عز الدين ،مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري ،أيتن عامر وزوجها ،السيناريست تامر حبيب ،الإعلامية ريهام سعيد ، هبة عبد الحكيم ،شادي شامل ،باتول عرفه ،ايمان العاصي ،أحمد هارون ،تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام ،مينا عطا وميرهان حسين وحسام الحسيني.
ونفذت تذاكر الحفل قبل موعده بفترة كبيرة ولكن ما تردد عن وصول سعر التذكرة لنحو 7 الاف جنيه مصري غير صحيح على الإطلاق، حيث لم تتجاوز سعر أغلى تذكرة حاجز الـ 3 الاف جنيه مصري وهو سعر مناسب لهذه النوعية من الحفلات التي تتضمن عشاء ومشروبات روحية. علماً بان الحفل منع دخوله لمن هم أقل من 18 عاماً، فيما تم العدول عن قرار منع المحجبات من الدخول والذي أثار لغطاً كبيراً. 
تجدر الإشارة إلى أن عمرو دياب سيقوم بقضاء رأس السنة في دبي حيث سيحيي حفلاً ضخماً هناك انطلقت حملته الدعائية قبل أكثر من شهر تقريباً.