إعتذر السيناريست مدحت العدل عن إجراء تعديلات جديدة على قصة مسلسل "الشهرة" للفنان عمرو دياب، علماً بأن تصوير العمل سيبدأ في نهاية الشهر المقبل.


القاهرة: إعتذر السيناريست مدحت العدل عن إجراء تعديلات جديدة على مسلسل "الشهرة" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب منسحباً من العمل الذي تأجّل تصويره لأكثرمن 4 أعوام لأسبابٍ مختلفة ودفعت 4 مخرجين للإنسحاب من العمل بشكلٍ متتالي دون البدء في تصويره حتى الآن.

ويعتبر هذا المسلسل التجربة الدرامية الأولى للفنان عمرو دياب، وسيقوم بإنتاجه تامر مرسي، فيما أُسنِدَت مهمة إخراجه خلال الفترة الحالية للمخرج طارق العريان الذي التزم مع الشركة المنتجة ببداية التصوير في نهاية الشهر المقبل تمهيداً للعرض خلال رمضان 2017. إلا أن الجدير بالذكر هو أنه لم يتم الإتفاق مع المؤلف الذي سيقوم بإجراء التعديلات على السيناريو بعد اعتذار "العدل"، وكذلك أبطال العمل، خاصةً مع وجود اعتذارات في وقت سابق من الفنانين الذين رُشُّحوا للمسلسل بعد أن تم الإتفاق معهم على الأدوار، وذلك بسبب التأجيلات المستمرة لموعد التصوير، فيما سيُعرَض المسلسل- في حال انطلاقة تصويره في موعده الأخير- حصرياً خلال رمضان 2017 على قنوات mbc.