تُسافر الفنانة ديانا حداد إلى جزيرة قبرص لإحياء حفل الجاليات العربية المقيمة والزائرة في مدينة "كيرينيا" Kyrenia، وهو من تنظيم ورعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


بيروت: تُغادر الفنانة ديانا حداد الإمارات، متجهه الى جزيرة قبرص، لإحياء حفل الجاليات العربية المقيمة والزائرة في مدينة "كيرينيا" Kyrenia بصالة فندق "ميريت رويال" Merit Royal Hotel ، وذلك يوم 16 إبريل/ نيسان 2016، من تنظيم ورعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. علماً أنها أعدّت برنامجها الغنائي لهذا الحفل، وهو سيشمل جديدها وقديمها من الأغنيات اللبنانية والبدوية والعربية الخليجية والمصرية والمغربية، وقامت بالتنسيق مع فرقتها الموسيقية التي سترافقها الى الحفل والى جزيرة قبرص.

من جهةٍ أخرى، أبدت "حداد" سعادةً كبيرة بتجديد تعاونها مع الموسيقار "طلال" من خلال أغنية وكليب "تبسّم" الذي طرحته عبر قنوات روتانا التلفزيونية و"YouTube" وجميع المتاجر الإلكترونية، علماً أن كلمات الأغنية للشاعر "تركي"، والتوزيع الموسيقي لحسام كامل، وقد صورتها مع المخرج ياسر الياسري بعدد من المواقع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة على أنها من الأغنيات التي تحمل التفاؤل والأمل بالإبتسامة التي تحاول رسمها دائماً من خلال أعمالها.

هذا وتستعد لمجموعة من النشاطات الغنائية على صعيد الحفلات الجماهرية والأعراس، الى جانب تسجيلها لمجموعة من الأغنيات الجديدة التي ستطرحها في الفترة المقبلة.