قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إلتقى الفنانان اللبنانيان ديانا حداد وعاصي الحلاني في تركيا&لتصوير&أغنية جديدة مع المخرج علاء الأنصاري، علماً أن كليب أغنية "يا بشر" سينطلق قريباً بمفاجأة تُظهر حداد بصورةٍ مختلفة.


&& بيروت: إلتقى الفنانان اللبنانيان ديانا حداد وعاصي الحلاني في تركيا&لتصوير&أغنية جديدة مع المخرج علاء الأنصاري. كتب كلماتها&الشاعر أحمد العلوي، ولحنها الموسيقار "طلال" الذي أوكل مهمة التوزيع الموسيقي للموسيقار حسام كامل. وتم الإنتهاء من تصوير الكليب بعد أيامٍ عدة من التحضيرات في مدينة إسطنبول. علماً أن هذه الأغنية ستعيد "حداد" إلى الدويتو الغنائي من جديد وهي المرة الأولى التي تلتقي فيها مع "الحلاني" بعملٍ فني مشترك.

وأعربت"حداد" عن سعادتها بتجديد التعاون مع ألحان "طلال" في عملٍ وصفته بالرائع والمتميز وتوقعت أنه سيبهر الجميع&في الوطن العربي. مؤكدة أن هذه الأغنية ستترك بصمة في عالم الأغنية العربية، مشيرةً إلى أنها تحمل توزيعاً موسيقياً&مختلفاً، علماً أنها تتعاون مع&"الأنصاري" لأول مرة من خلال هذا العمل المصور الذي أبدت تفاؤلاً كبيراً&بنجاحه.

من جهةٍ أخرى، سيُعرَض لها&خلال الأيام القليلة المقبلة فيديو كليب "يا بشر"&الذي تقدم&فيه مفاجأة أيضاً من ناحية الأداء والفكرة التي تظهر فيها بشكلٍ مختلف عن جميع الأغنيات المصورة الأخرى.