فاجأت الفنانة ديانا حداد الحضور بدموعها&في كواليس تصوير أغنية "يا بشر" في بيروت، وذلك بسبب تأثرها الكبير أثناء أدائها أحد المشاهد ضمن سيناريو تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد.


&& بيروت: فاجأت الفنانة ديانا حداد الحضور بدموعها&في كواليس تصوير أغنية "يا بشر" في بيروت، وذلك بسبب تأثرها الكبير أثناء أدائها أحد المشاهد ضمن سيناريو تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد، بحيث نجحت بالأداء التمثيلي التي قدمته في جميع مشاهد العمل الذي سيرى النور قريباً عبر قنوات روتانا المختلفة. علماً أن الكليب يحمل قصة إنسانية ترفض الكشف عن تفاصيلها قبل عرض الأغنية أمام الجمهور،&موضحة أنها لا تريد حرق عنصر المفاجأة الذي تحمله أغنية "يا بشر" التي حملت عنوان ألبومها الغنائي الأخير من إنتاج "روتانا".

هذا وتؤكد"حداد" أن موقع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات&على "YouTube" سيقوم بعرض الكليب أولاً عبر القناة، وذلك سيسبق&عرضه عبر جميع القنوات التابعة لها بعدة أيام. وقالت أنها تتوق لمعرفة أصداء الجمهور وتفاعله مع عملها الجديد ورأي&المتابعين وأهل الصحافة والإعلام على الأداء التي قدمته، مشيرةً إلى أنها أنها عاشت جميع تفاصيله بتأثرٍ شديد ما جعلها تبكي أثناء أداء المشهد التي أطلقت عليه "البكاء بعد فوات الأوان"، والتي تسعى من خلاله لتوعية الجمهور والمجتمع بشكلٍ عام من قضية هامة يجب الإنتباه إليها قبل أن يأتي الندم بعد فوات الأوان.

يُذكر أن&أغنية "يا بشر" صُوِّرَت في بيروت مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ ومكساج ايلي بربر، وسيتم عرضها خلال أيام قليلة ضمن مجموعة إطلالات متنوعة في الكليب المصوّر بطريقة إخراجية درامية متطورة.
&