تنقلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد&بين ألوان الموسيقى العربية بأغنياتها المتنوعة التي قدمتها&في مهرجان صيف دبي، فيما غادرت إلى المغرب لتحيي حفلها في مهرجان "تيميتار".


&& بيروت: قدّمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في الليلة التي جمعتها مع الفنانين نوال الكويتية وعبد الله الرويشد، في أولى حفلات صيف دبي لعام 2015 في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي،&ألوانا&مختلفة من الغناء بين الموّال والأغنيات البدوية، اللبنانية، العربية والخليجية،&برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة هاني فرحات. وأضافت لأغانيها القديمة أغنيات&من&ألبومها الجديد "يا بشر" من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وسط تفاعل&الجمهور الذي قدمت له&أيضاً أغنياتها القديمة بشكل "ميدلي".

وأعربت عن سعادتها بإحياء هذا الحفل&في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي، شاكرة جميع المنظمين في مركز دبي التجاري العالمي وبلاتينيوم ريكوردز وإدارة المهرجان، متمنية التوفيق للجميع. كما&أجرت في كواليس الحفل مجموعةً من اللقاءات الصحافية والإعلامية بتنظيم "بلاتينيوم ريكرودز" ومجموعة MBC الإعلامية، والتقت الفائز بالمسابقة التي أعدها المنظمون خلال الحملة الترويجية للحفل.

هذا وغادرت "حداد" مباشرةً الى المملكة المغربية ومدينة أغادير، لإحياء حفل ختام مهرجان "تيميتار" يوم السبت الواقع في 25 يوليو الجاري برفقة فرقتها الموسيقية.