قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تسافر الفنانة ليلا المغربية في نهاية الأسبوع الجاري إلى القاهرة بعد غياب ثلاث سنوات، و ذلك لوضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي يضم 11 أغنية.


&& بيروت: تسافر الفنانة ليلا المغربية في نهاية الأسبوع الجاري إلى القاهرة بعد غياب ثلاث سنوات، و ذلك لوضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي يضم 11 أغنية منوعة الإيقاعات والمواضيع و اللهجات.

وكشفت الفنانة المغربية كشفت عن أسماء بعض الأغنيات و هي "لا تحلم" باللهجة الخليجية كلمات وألحان فائق العبودي توزيع كمال الراضي، "ساعات بفرح" باللهجة المصرية كلمات وألحان الفنان المغربي بلال وهبي توزيع كمال الراضي، "شخبارك حبيبي"، باللهجة العراقية كلمات وألحان فائق العبودي توزيع كمال الراضي، "سيد الليل" قصيدة للإعلامية والأدبية لبنى ياسين ألحان فائق العبودي و توزيع كمال الراضي، فيما أكدت أن باقي الأغنيات ستكون مفاجئة الألبوم الذي تعاملت فيه مع مجموعة من المبدعين المغاربة و العرب& تم توزيعها موسيقيا بفرنسا مع موزعين أجانب كبيتر سولدان وجون فيليب فايلي وغيرهم.

من جهةٍ أخرى تستعد ليلا لعقد مجموعة من اللقاءات الصحفية والإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام المصرية للحديث عن جديدها في الوقت الذي تجري فيه مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج العربية التي ستتولى توزيع الألبوم في الأسواق والمتاجر الموسيقية.

&