قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: تصدّر الفنان محمد عادل إمام بفيلمه "جحيم في الهند" ايرادات موسم عيد الفطر في أول أيامه حيث وصلت إلى 3 مليون و500 ألف جنيه، وهو أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث أنه استفاد من زيادة أسعار التذاكر مؤخراً بالإضافة إلى طرحه بـ100 نسخة في الصالات السينمائية.

وحلّ في المركز الثاني فيلم "من 30 سنة" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، ميرفت أمين، نور وجميلة عوض بإيرادات وصلت إلى مليون و880 ألف جنيه وهو رقم أقل من المتوقع بأول أيام العيد لفيلم يشارك في بطولته هذا العدد من الفنانين.

من جهةٍ أخرى، حقق فيلم "عصمت أبو شنب" للفنانة ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين إيرادات وصلت إلى مليون ونصف جنيه، بينما حقق فيلم "30 يوم في العز" الذي تقوم ببطولته صوفينار مع محمود الليثي وأحمد فلوكس مليون جنيه، فيما تذيّل القائمة فيلمي "بارتي في حارتي" و"عسل ابيض" بايرادات لم تزد عن 250 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أن بعض الإتهامات وُجِّهَت لعدد من صالات العرض الأكثر ازدحاماً بوسط القاهرة بإخبار الجمهور بعدم تشغيل فيلم "من 30 سنة" والإكتفاء بعرض نسختين من فيلم "جحيم في الهند" وهو ما تكرر بأكثر من مكان خلال أول يوم، فيما لم يصدر أي تعليق من فريق العمل حول هذا الموقف الذي ذكره أيضا جمهور للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.