إيلاف من بيروت: إنضمّت الفنانة المغربيّة الشابّة هند زيادي لشركة "FB Production" لصاحبتها فاتن برازي، وهي تستعدّ لإطلاق أغنيتها المُصوّرة "سرقني" التي تُعتبر باكورة هذا التعاون، خلال الأيّام القليلة المقبلة. 

يُذكر أن الأغنية إيقاعيّة من كلمات حسن محمّد، ألحان وتوزيع خالد نبيل و"FB Team" ، ميكس إيلي بربر وتسجيل استوديو هادي شرارة. وتمّ تصويرها على مدى ثلاثة أيّام بين العاصمة بيروت ومجموعة من المناطق في شمال لبنان تحت إدارة المخرج شهاب عبّاس. حيث يدور الكليب ضمن إطار شبابيّ يعكس جوّ الأغنية من خلال صورة مليئة بالحركة واللون.

والجدير بالذكر أن "زيادي" تشعر بالحماس لردود فعل متابعيها منذ مُشاركتها في النسخة الأخيرة من برنامج"X FACTOR" الذي عرضته شاشة " MBC" ووقوفها إلى جانب الفنانة إليسا في دويتو أغنية "حالة حب".

هذا وأعربت عن سعادتها بالإنطلاق مرّة جديدة من لبنان قائلة:"أعتبر إنضمامي لشركة "FB Production" نقطة تحوّل جديّة في حياتي المهنيّة جعلتني أعود إلى لبنان، وأنا على يقين أنّه بوّابة كلّ الفرص الكبيرة". وتابعت:" أنطلق اليوم بأغنية لبنانيّة مع العلم أنّني اخترت العمل لمضمونه بعيداُ عن السعي لإختيار لهجة مُعيّنة. فكلّ ما أردناه كفريق عمل أن نحاكي الجمهور بهويّة فنيّة تشبهني".