: آخر تحديث
في حوارها مع "منى الشاذلي"

منى عبد الغني تتحدث عن الغناء والحجاب

"إيلاف" من القاهرة: تُطل الفنانة منى عبد الغني للمرةِ الأولى بعد إعلان عودتها للغناء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة قناة CBC والذي سيُعرض في السابعة من مساء الخميس. حيث ستظهر لأول مرة خلال الحلقة بصحبة فرقتها الغنائية بعد ابتعادها عن الغناء لفترة تقترب من الـ 15 سنة، وتشدو بمجموعة من أهم أغانيها وأشهرهم "يلا يا أصحاب" التي عرّفت الجمهور بموهبتها وجمال صوتها.


هذا وتحكي الفنانة العائدة للساحة الغنائية أسرار توقفها عن التمثيل والغناء. وتشرح أسباب ارتداء الحجاب والابتعاد عن الوسط الفني فى عز نجاحها ، مشيرةً الى أنها حرصت على تقديم كل ما هو مفيد ويحمل رسالة اجتماعية واخلاقية.
 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحجاب رسالة للعبودية
عربي من القرن21 - GMT الخميس 30 مارس 2017 15:39
وتتعارض مع الغناء والموسيقى والفن مهما كان لونها , وتستجيب لأوامر بعلها , أو بعد أن يدب الشيب شعرها وبروز التجاعيد في عنقها ويتم تغطيتها بالحجاب , وأيضا أنها رمز لعبودية المرأة وأظهار هويتها الأسلامية وهذه عنصرية وتعصب بكل المقاييس , وليست رسالة أجتماعية أو أخلاقية , فالعبودية بجميع أشكالها ومظاهرها هي تحط من قيمة المرأة وتحجب حقوقها وفقدان شخصيتها كبشر سوي كالرجل !!؟..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه