: آخر تحديث

أمل عرفة أول ممثلة سورية تدخل عالم هوليوود

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: وقع خيار المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن على الممثلة السورية أمل عرفة لأداء دور البطولة بفيلم "دموع على الرمال" ليعطيها بذلك التجربة الأولى بالسينما العالمية في هوليوود.
وبحسب تصريحه لمجلة "سيدتي"، أوضح أن سبب اختياره لها يعود لأصولها الحلبية، ومهارتها بالتمثيل. مشيراً إلى أنه شاهد الكثير من المقاطع التمثيلية لها في البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام وقرأ الكثير عنها قبل اختيارها".

يُذكر أن الفيلم ينتمي لنوع الحركة والاثارة ويتناول موضوع الحرب دون أن أن يتطرق بشكلٍ واضح للقضية السورية مع تركيزه بشكلٍ خاص على الجانب الإنساني ووضع للاجئين بشكل عام مركزاً على أنهم يهربون من الموت في الحروب لكنهم يتوقون للعودة إلى أوطانهم ولم يهجروها برضاهم . كما يشير لضرورة التعايش بسلام بين البشر رغم اختلاف معتقداتهم  وأفكارهم.
أمل عرفة أول ممثلة سورية تمثل في هوليوودجميعاً هنا في أوروبا فقط للحصول على حياة أفضل.

الجدير ذكره أن "عرفة" لن تغني في الفيلم بينما سيتم استخدام بعض الأغاني كموسيقى خلفية فيه. علماً أنها أول ممثلة سورية تدخل عالم هوليوود بعد الفنان جهاد عبدو الذي كان أول ممثل سوري يدخل عالم هوليوود عبر الفيلم الأميركي الكوميدي “الابن البكر” إلى جانب  بطل سلسلة “باتمان" فال كيلمر ومواطنه الممثل ويليام بالدوين.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. اصول
Lebnany - GMT الثلاثاء 08 يناير 2019 17:50
الظاهر عينه عليها لسبب اصولها الحلبية.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عامر زيان يتزوج امرأة مطلقة وأم لطفل صغير
المزيد..
في ترفيه