: آخر تحديث
رغم إصرارها على اختراق حسابها نافية نسبة الصوت لها

أزمة فيديو هالة صدقي تتفاعل لحد المطالبة بحبسها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تعرضت الفنانة هالة صدقي لأزمة يوم أمس بعدما تم تداول مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "بركة" باعتبارها تسيء للعمال والفنيين خلال تجهيز التصوير بمنطقة ريفية. حيث ظهر الفيديو وهي تقوم بالتصوير دون أن تظهر فيه بينما برز صوت شخص يشبه صوتها بدرجة عالية وهو يقول ألفاظاً مسيئة وغير لائقة. علماً أن مقطع الفيديو بقي لعدة ساعات عبر حسابها قبل أن تحذفه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

 

بلاغ للنائب العام يطالب بحبسها
ولقد تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق مطالباً بحبسها وبتوقيع أقصى عقوبة عليها في حال ثبوت نسبة الصوت لها في الفيديو المسيء بألفاظه الخادشة.
وشدد في بلاغه على ضرورة خضوع ذلك الفيديو إلى خبيرٍ فني معتمد للبحث بسبب ظهور الكلام المسيء للعاملين معها الذين تم وصفهم بالـ"رعاع وحثالة المجتمع"، مشيراً إلى أنها في حال كانت الفاعلة، ستكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و89 و89 مكرر، والمادة 102 و102 مكرر من قانون العقوبات؛ والتي تعاقب مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معاً. وحثّ النيابة في البلاغ رقم 4954 عرائض النائب العام بضرورة التحرك للتأكد من هوية صاحب الصوت واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
 

صدقي توضح لـ"إيلاف":
وأجرت "إيلاف" اتصالاً هاتفياً مع صدقي يوم أمس بعد أن نفت صحة نسبة الصوت الموجود في الفيديو لها. ولقد شرحت الموقف قائلة أنها كانت تقوم بنشر مقطع فيديو صامت دون أن تعلق عليه من كواليس التصوير. لكنها فوجِئَت بأن مقطع الفيديو يحمل تسجيلاً كلامياً لصوتٍ يشبه صوتها و يهين زملائها في العمل. لافتة إلى أن أحدهم استخدم برنامجاً لتغيير الأصوات ليصبح الصوت شبيهاً بصوتها، وذلك بعد تعرّض حسابها للاختراق ونشر الفيديو.

وأكدت أنها تحركت قانونياً على الفور في هذا الأمر، في محاولة منها للوصول إلى من قام بهذا العمل غير الأخلاقي. مشيرةً إلى أنهم اقتربوا من معرفته بالفعل وسيتم محاسبته على ما قام به.
وشددت "صدقي" على أنها تحترم جميع زملائها في التصوير، لأنه لا يمكن أن يخرج أي عمل للنور بدون وجود فريق ضخم خلف الكاميرا. وأكدت أنها تدافع عنهم وتتحدث عن مشاكلهم، وبالتالي من المستحيل أن تهينهم، لكونها تعتبر الاساءة لهم بمثابة الاساءة لنفسها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. بونغ جون-هو يفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان
  2. رجاء الجداوي تحت الرعاية الطبية
  3. وقف برنامج
  4. سوزان نجم الدين: دور الوالدة مع حمادة هلال لم يقلقني

فيديو

جمال فياض في قراءة نقدية لدراما رمضان اللبنانية والعربية المشتركة
المزيد..
في ترفيه