قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: تواصلت عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أدخلها البرلمان المصري على الدستور بعد مناقشاتٍ وحوار مجتمعي دام على مدار شهرين. حيث فُتِحَت أبواب اللجان الإنتخابية لتصويت المصريين بالموافقة أو الرفض على هذه التعديلات. وفي ظل الإقبال الملفت للفنانين على المشاركة في التصويت، أثارت الفنانة غادة ابراهيم الجدل بعدما توجهت إلى مركز الإقتراع بإحدى المدارس في منطقة الزمالك حيث لم تتمكن من الإدلاء بصوتها هناك.

جدل التصويت يصاحب غادة ابراهيم
وشاءت الصدف أن تلتقي "ابراهيم" بالمنتج محمد مختار الذي أدلى بصوته بحكم مقر إقامته في الزمالك، فالتقطا معاً الصور التذكارية قبل مغادرتها لمقر هذه اللجنة بعدما اعتذر منها القاضي المشرف على الاستفتاء لعدم إمكانية قبول تصويتها بالمدرسة التي تقع بالنطاق الجغرافي لمحافظة القاهرة لعدم وجود اسمها بمدونات الكشوف. الأمر الذي أثار التساؤلات والنقاش عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الحديث عن استخدامها لـ "ايصال الغاز والكهرباء" بدلاً من بطاقة الرقم القومي التي اشترطتها الهيئة الوطنية للانتخابات كدليل على إثبات الهوية التي تخوّل حاملها الإدلاء بصوته.

غادة توضح
من جانبها، أوضحت إبراهيم لـ"إيلاف" أنها ليست مدانة بحكمٍ قضائي حتى الآن. مشيرةً لموعد جلستها في الشهر الجاري. وقالت أنها أدلت بصوتها في مدرسة الجبرتي التابعة لقسم النزهة داخل اللجنة الخاصة بها بعدما علمت أنه لا يمكنها الإدلاء بصوتها في أي مدرسة أخرى داخل القاهرة.
وأشارت إلى أنها توجهت إلى الزمالك بعد أن تواصلت مع أصدقائها لاعتقادها أنها تستطيع التصويت في أي لجنة إنتخابية. لافتة إلى أنها حاولت التأكيد للصحافيين أنها من سكان منطقة الزمالك. مستعينة بإيصال "الغاز والكهرباء" الذي كان بحوزتها. ثم توجهت إلى لجنتها الإنتخابية حيث لقيت ترحيباً من الموجودين بالمدرسة. فأدلت بصوتها والتقطت الصور التذكارية معهم قبل مغادرة المكان.

عودة للفن
وعن استئناف نشاطها الفني، كشفت أنها تستعد للعودة للعمل بعد غيابها لنحو عامين ونصف من خلال فيلم من إنتاج ممدوح زكريا، ومسلسل ينتمي للدراما الطويلة مؤلف من ستين 60 حلقة، ستبدأ بتصويره بعد شهر رمضان.
ولفتت إلى أنها حلت ضيفة على حلقة من برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة ستُعرَض خلال شهر رمضان المقبل. وقالت أنها مليئة بالتصريحات الساخنة عن أعداءٍ لها واجهتهم مع بسمة بالصور.