قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: لفتت الفنانة نشوى مصطفى انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية أهدتها لابنها عبد الرحمن وعروسه في حفل زفافهما، حيث شارفت على تحقيق المليون الرابع من المشاهدات خلال أسبوع فقط على YouTube.

وكانت الفنانة المصرية أدت على سبيل الفكاهة أغنية هدية لابنها بزفافه. وهي عبارة عن تحذير لعروسه من الغضب قدمتها بطريقةٍ طريفة مساء الجمعة الماضي بحضور العديد من الفنانين، وطُرِحَت يوم الإثنين 8 يوليو على YouTube

لكن الطرافة بهذه الأغنية تعدت حدث الزفاف إلى تفاعل متعهدي حفلات الزفاف واتصالهم بـ"نشوى" التي أعلنت عن تلقيها عرضًا من أحد المتعهدين بعد نجاح أغنيتها. ونشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورةً أرفقتها بتعليقٍ جاء فيه: "نكتة الموسم.. متعهد ومنظم حفلات أفراح اتصل بيا علشان في عيلة فرح ابنهم قرب وعايزني أغنّي في فرحه أغنية باسمه واسم عروسته، وقال لو وافقتي هتبقى ظاهرة في الأفراح تغني أغاني باسم كل عريس وعروسة، وأضمن لك مش أقل من عشرين فرح في الشهر." وأردفت: "اعتذرت له إنها مش شغلتي وإني عملت أغنية أفرح بيها أسرتي وأصحابنا. لكن كلمتني بعدها تاني وقالت إن والدة العريس عايزة تكلمني بنفسها وأنها هتدفع الرقم اللي أطلبه". وختمت بتعليقها: "أنا مش مصدقة والله العظيم، وطبعا اعتذرت لأنها مش شغلتي".