تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
عبّرت عن سعادتها بنجاح نكتة بايخة

أصالة تُغامر بالتجديد حرصاً على ثقة الجمهور

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: توجهت المغنية السورية أصالة للجمهور موضحة أنها تسعى للتجديد بأعمالها حرصاً على ثقتهم بها، حيث غرّدت كاتبة: "حرصاً مني على ثقتكم، وإيماناً منّي أيضاً بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتّجديد وأُغامر كثيراً، وأقلق وأخاف وأعيش أيّاماً ليست سهلة لأعرف رأيكم، ويسعدني قبولكم جدّاً. وأُصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحاً، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".
 


وجاء كلامها هذا تعبيراً عن سعادتها بنجاح أغنيتها الحديدة "نكنة بايخة" وتعليقاً على تفاعل الجمهور الايجابي معها. علماً أنها من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد، وطرحتها شركة روتانا حصرياً عبر تطبيق ديزر للموسيقى، قبل يوم واحد من طرحها على YouTube. مع الإشارة إلى أنها إحدى الأغنيات التي يتضمنها ألبومها الجديد "في قربك" المقرر طرحه يوم الخميس المقبل بـ 10 أغنيات.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ثقة محبينكِ بكِ لا تتزعز نكتة بايخة ولا جديدة
بسام عبد الله - GMT الخميس 08 أغسطس 2019 22:29
حب الشعب السوري، خاصة والعربي عامة لكِ يا أصيلة الأصيلات تجاوز الأذن والعين والقلب ، وأصبح عشق للروح، وعشق الروح يبقى للأبد ولا تزيده ولا تنقصه أغنية ولا كلمة ولا لحن وهو كبر البحر لا تغيره قطرة.... كل الاحرار يحبونك ويفتخرون بك وبمواقفك المشَرّفة وضميرك الحي. نعم، الله يحبك ومن أحبه الله أحبب به خلقه. شعب سورية كله يحبك. مواقفكِ المشرّفة من الثورة السورية العظيمة ووقوفكِ ضد السفاح قاتل أطفال شعبها البطل، وقولكِ الشهير وجرأتكِ النادرة: لو والدكِ رحمه الله قام بهذه الجريمة النكراء لوقفتِ ضده.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه