قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا إصابته بفيروس كورونا المستجد. وكتب عبر حسابه الخاص على "تويتر" أنه لا يعاني أي أعراض حتى الآن لكنه سيعزل نفسه عن الآخرين. وهو النجم الهوليوودي الثاني توم هانكس الذي أعلن إصابته وزوجته ريتا ويلسون في الأسبوع الماضي.

وأخبر متابعيه أنه أجرى الفحص لأنه اكتشف يوم الجمعة أنه خالط شخصا مصاباً لم يحدد هوياه. وأضاف: "أثبت التحليل صباح اليوم إصابتي بفيروس كوفيد19. أنا في حالة جيدة ولم تظهر أي أعراض حتى الآن لكنني في عزل ذاتي منذ اكتشاف احتمال تعرضي للفيروس. إلزموا منازلكم وكونوا عمليين. سأواصل إطلاعكم على حالتي... لا داعي للذعر“.


وعاد "ألبا في لقاءٍ مباشر مع متابعيه ليرد على أسألتهم شارحاً أنه بحالٍ جيد لكن زوجته لشعر بالقلق عليه لأنه يعاني من مشكلة مزمنة في التنفس. وهي تتابع حالته لكنها غير معتادة على الأضواء ومنزعجة إلى حد ما من تسليط الأضواء على حياتهما الخاصة. وقال: "أرجوكم خذوا الأمر على محمل الجد لأنه وباء خطر وهو يصيب كل الأعراق البيض والسود وعلينا أن نتعامل معه بوعي وإدراك لمواجهة الحقيقة كما هي. أانا سعيد لأنني عرفت باصابتي لأحمي غيري وهذا واجبي رغم الصعوبات والتحديات التفسية بمواجهة الحقيقة. لكن علينا جميعاً أن نتحلى بالمسؤولية".

مواضيع قد تهمك :