قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أضافت Now United فرقة البوب ​​العالمية التي شكلها مبتكر "American Idol" سيمون فولر ، موهبة جديدة من لبنان تدعى نور أردكاني وتبلغ من العمر 18 عامًا، لتصبح العضو السادس عشر في الفريق.

وجاء هذا الإختيار بعد البحث الذي رعته شركة Pepsi عن عضو جديد من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي بدأ العام الماضي.

تتمتع الفرقة بشعبية واسعة حيث يتابعها أكثر من مليون معجب على مواقع التواصل الإجتماعي من جميع أنحاء العالم ، وحصلت على أفضل ترشيح جماعي خلال حفل جوائز MTV Video Music Awards في نيويورك الشهر الماضي.

نور كانت من ضمن آلاف المرشحين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وصلت مع 13 مرشحًا للمشاركة في إختبار افتراضي الأسبوع الماضي تحت إشراف فولر ، وفقًا لبيان Now United.

لتنحصر المنافسة في النهاية بين نور ومتسابقة إماراتية تدعى "علياء"، قرّر بعدها مؤسس الفرقة "سايمون فولر" بالإشتراك مع مصمم الرقص "كايل هانغامي" ومسؤولة المواهب "كيري مايلي" إختيار اللبنانية "نور أردكاني" بعد تميّزها في أداء أغنية Now United الجديدة "حبيبي".

ستنضم أردكاني ، التي تعيش حاليًا مع عائلتها في بيروت ، إلى أعضاء آخرين من Now United في وقت لاحق من هذا الأسبوع في دبي لتسجيل وتصوير أغنية جديدة بعد أغنيتهم الناجحة "Feel It Now".

وقال فولر في البيان "في نور ، وجدت فنانة شابة رائعة" ، حيث أشاد بها على أنها "مغنية رائعة ونقية ذات عاطفة لطيفة ودفء".

وأضافت فولر: "ومع ذلك ، فإن شخصيتها هي التي أثارت إعجابي أكثر". "لديها ثقة هادئة ونضج وذكاء يسبق سنها بكثير."

اما أردكاني فقالت: "أنا ممتنة جدًا لهذه الفرصة للانضمام إلى Now United ، لأفعل ما أحبه وأمثل الدولة التي أحبها".

وأضافت: "الغناء والرقص هو شغفي ، وإتاحة الفرصة لي للقيام بذلك مع العديد من المواهب الرائعة من مختلف البلدان والثقافات هو حلم يتحقق بالنسبة لي".

شكل فولر الفرقة في عام 2017 ، ويمثل أعضاء مجموعة Now United الحاليون 15 دولة مختلفة من جميع أنحاء العالم: المكسيك، والبرازيل، وكوريا الجنوبية، وروسيا، والصين، والمملكة المتحدة، والهند، والفلبين، والولايات المتحدة، وألمانيا، وفنلندا، واليابان، وكندا، والسنغال، وأستراليا.

المصدر