قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: نفى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التقارير التي نشرت مؤخرا وزعمت أنهما اتفقا على المشاركة في مسلسل واقعي على منصة «نتفليكس».
وقال متحدث باسم الزوجين لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية إن «دوق ودوقة ساسكس لن يشاركا في أي عروض واقعية».
يأتي ذلك بعد أن نقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية كلاماً لمصدر مطلع أمس (الاثنين) قال فيه إن الأمير البريطاني وزوجته سيشاركان في مسلسل واقعي على «نتفليكس»، الأمر الذي سيتيح للكاميرات تتبعهما لمدة ثلاثة أشهر.

وأكد المصدر أن الزوجين «يريدان إعطاء الناس لمحة عن حياتهما وعن كل الأعمال الخيرية التي يقومان بها. أعتقد أن الأمر سيكون لطيفاً للغاية».
يأتي ذلك بعد أن وقع هاري وميغان صفقة مع «نتفليكس» في بداية الشهر الجاري بقيمة 112 مليون جنيه استرليني (150 مليون دولار) لإنتاج برامج ومسلسلات وثائقية وأفلام روائية وبرامج للأطفال.
وأضاف المصدر أن «أغلب المسلسل سيركز على أعمالهما الخيرية وليس ما يفعلونه خلف الأبواب المغلقة»، مشيراً إلى أن ميغان تأمل في أن يتعرف المشاهدون على حقيقتها وسط الشائعات التي تحيط بها والانتقادات المستمرة التي وجهت إليها منذ زواجها من هاري، والتي زادت بشكل كبير منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية في يناير (كانون الثاني) الماضي وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة.
وأثار الخبر دهشة الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين قالوا إن هذا التصرف يتعارض مع زعمهما أنهما غادرا المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة من أجل مزيد من الخصوصية.
ومن جهته، قال متحدث باسم «نتفليكس»: «لدى الزوجين بالفعل العديد من المشاريع قيد التطوير، بما في ذلك سلسلة وثائقية عن الطبيعة وسلسلة رسوم متحركة تتحدث عن النساء الملهمات، لكننا لا نكشف أي من التفاصيل الأخرى في هذا الوقت».
وتزوج هاري (35 عاماً) من ميغان (38 عاماً) في مايو (أيار) 2018، ورزقا طفلهما آرتشي في مايو 2019.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قد استندت الى مصادر مطلعة ادعت أن الأمير البريطاني وزوجته اتفقا على المشاركة في مسلسل واقعي يعرض على منصة “نتفليكس”.

ونوهت الصحيفة إلى أن الكاميرات ستتبعهما لمدة ثلاثة أشهر، ما سيتيح للناس فرصة متابعة كل تفاصيل حياة الزوجين وإعطائهم لمحة عنها، بالإضافة إلى إعطاء لمحة عن جميع الأعمال الخيرية التي يقومان بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري وميغان قد وقعا صفقة مع شركة “نتفليكس”، في مطلع الشهر الجاري بقيمة 112 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 150 مليون دولار أمريكي)، بهدف إنتاج برامج ومسلسلات وأفلام وثائقية يشارك فيها الزوجان مع بعض برامج الأطفال أيضا.
وبينت الصحيفة، أن المسلسل الواقعي، الذي سيتم تصويره، سيركز في أغلب تفاصيله على أعمال الزوجين الخيرية وليس على تفاصيل حياتهما الخاصة “خلف الأبواب المغلقة” فقط.