إيلاف: نفت الفنانة المصرية شيرين رضا، ما تردد عن وجود علاقة بين فيلمها الجديد" بنات رزق" وفيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وإخراج طارق العريان.

وقالت خلال مقابلة مع برنامج "MBC trending": "فيلم بنات رزق، كوميدي، وسينطلق خلال الفترة المقبلة في أكثر من دولة، ويحتوي على مشاهد حركة كوميدية، وتتشارك بطولته 5 فنانات من ضمنهم غادة عادل".

وحول موعد العرض التجاري لفيلم "قمر 14"، الذي شارك في مهرجان الجونة قالت بأنه سيعرض في ديسمبر المقبل. يدور العمل في قالب رومانسي ويعتمد على البطولة لجماعية.

وعن انتقاد البعض لها بسبب مشهد القبلة الذي جمع بينها وخالد النبوي فيه قالت: "السينما إنعكاس للواقع، ومن المهم رصد كل التفاصيل في العمل الفني، مشهد القبلة عادي جدا، لأننا نقدم المشاعر الإنسانية".

وبسؤالها عن مشروعاتها الجديدة قالت: "يوجد أكثر من فيلم سينمائي، مثل (بنات رزق، والملحد)، كما أقدم دورا صغيرا في فيلم بعنوان (القاهرة مكة) بطولة منى زكي".

وخلال لقاء لها ضمن برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية “أون” تحدثت عن إبنتها نور عمرو دياب، مؤكدة بأنها لا تنزعج من ظهورها المكثف على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت الممثلة المصرية إنها لم توجه نصائح لابنتها قبل خطبتها من واقع تجربتيها كأم في الزواج قائلة: "مانصحتهاش لأنها شافت التجارب بتاعتي ولازم تمر بالتجربة".

وحول هوية خطيبها الأجنبي أوضحت رضا أنها لم تعترض على ذلك قائلة: "نور عايشة بره بقالها عشر سنوات وبقت أجنبية.. صحيح مصر بلدها وكل حاجة لكن عشر سنوات هي فترة طويلة بعدت فيها عن كل الناس سواء عن أقرانها في العمر أو أصحابها فصعب أوي بعد عشر سنوات ترتبط بحد من هنا".
وأشارت إلى أن نور شخصية بسيطة جداً في حياتها "مابتحبش تلبس "ماركات" وهو طبع أخدته مني أنا كمان مش بحب أتباهى بحاجة.

وعن تعرض ابنتها للتنمر، على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت موضحة أن البعض يُرسل لابنتها رسائل تحتوي على أسئلة سخيفة، "بيقولولها شكلك عامل كده ليه؟ أنا نفسي بقى يوروني هما شكلهم إيه، أنا أصلًا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد ييجي يتنمر على بنتي هشطفه وأرزعه في الأرض كمان".

وتساءلت "رضا": "يعني لما بنتي تتعرض للتنمر، المفروض أنا أعمل إيه مع المتنمرين، أكيد هكلهم"، لكنها أكدت أنها قررت الصمت كونها تعلم أن هذا التنمر سيقف يومًا ما، "لكن عاوزة أسأل الناس المتنمرة سؤال، ياريت تفرجوني على جمالكم وحلاوتكم وجسمكم، ودرستوا إيه، واتعلمتوا إيه، فقبل ما تتنمروا على حد، ياريت تشوفوا نفسكم"، منتقدة في الوقت ذاته مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "بقت مؤذية جدا".