إيلاف: يعتبر موسم الأعياد فرصة مثالية لنكافئ أنفسنا بتناول الأطعمة الحلوة المذاق التي تمنحنا شعوراً من السعادة في لحظة واحدة. لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن طريقة للإنغماس في الحلويات بذكاء هذا الموسم، فإنّ الشوكولاتة النباتية العضوية من شركة روزيكو هي بالتأكيد الخيار الأنسب لك!

مصنوعة من وصفة فريدة من أفضل المكونات العضوية والطبيعية والنباتية في قرية روزيكو في إستونيا. تمّ صنع هذه الشوكولاتة بهدف إضافة التنوع وتحسين مجموعة منتجات الحلويات الصحية. وعلى عكس الفهم السائد بأنّ الشوكولاتة الخام تمتلك نكهة قوية ومُرّة، ابتكرت روزيكو سلسلة من المنتجات والوصفات التي يمكن أن تدحض هذه الخرافة من خلال قوامها الناعم والحريري ومذاقها الغني.
وتستخدم روزيكو سكر جوز الهند بدلاً من السكر المُكرّر لإضافة المذاق الحلو إلى الشوكولاتة. كما يتمّ أيضًا صنع مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الخاصة بهم من التوت المجفف بالتجميد من الغابات الإستونية البكر مما يضيف طعمًا رائعًا وممتعًا لها.


فيما يلي بعض الوصفات اللذيذة والصحية التي يمكنك الاستمتاع بها في موسم الأعياد:



حلوى الكريسماس بالشوكولاتة
المكونات
1 لوح شوكولاتة روزيكو (77 جرام) من الشوكولاتة الداكنة
3 ملاعق كبيرة من كريمة جوز الهند (علبة واحدة من حليب جوز الهند كامل الدسم)
2-3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو
10 جرام شوكولاتة بيضاء
توت بري طازج

طريقة التحضير:
ضعي حليب جوز الهند في الثلاجة طوال الليل. وفي صباح اليوم التالي، أخرجيه من الثلاجة وأزيلي قشطة جوز الهند الصلبة. قومي بإذابة الشوكولاتة في حمام مائي. أضيفي 3 ملاعق كبيرة من كريمة جوز الهند واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا. ضعي الكريمة في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. عندما تتماسك الكريمة، يُشكّل الخليط على شكل كرات وتغلف بالكاكاو. ومن ثمّ، توضع الكرات على صينية وتُذوّب الشوكولاتة البيضاء في حمام مائي. تزيين الكرات بالشوكولاتة والتوت. توضع الكرات في الثلاجة حتى تتماسك تماماً ويتمّ تقديمها باردة. تصبح الكرات لينة في درجة حرارة الغرفة.

شوكولاتة ساخنة حارة
المكونات:

500 مل حليب نباتي
60 جرام من شوكولاتة روزيكو (الفاتح والداكن مناسبان حسب الذوق)
1/8 ملعقة صغيرة قرفة
1/8 ملعقة صغيرة هيل
القليل من فانيليا مدغشقر.
كريمة مخفوقة للزينة.

طريقة التحضير:
قومي بتسخين الحليب مع البهارات والشوكولاتة حتى تذوب. ومن ثم زيّنيها بالكريمة المخفوقة واستمتعي بمذاقها الرائع على الفور.