كسروان: رأى رئيس الهيئة التنفيذية في quot;القوات اللبنانيةquot; سمير جعجع، أن فترة الانتخابات هي quot; أيام محاسبة ومساءلةquot;، لافتاً الى أن quot;البعض يحاول تشويه صورة كسروان من خلال تصويره للرأي العام الكسرواني خلافاً لما هو عليهquot;، مشدداً على أن الاقتراع quot;هو عملية وجدانية بإمتياز ويجب أن تحصل انطلاقاً من حسابات معينة وتصور معين للبنانquot;.

وجعجع وفي كلمة له أمام quot;الجامعة الشعبيةquot; لمنطقة وسط كسروان، طرح سلسلة من الاسئلة، قال فيها quot;أين أصبحت الدولة الموعودة بالبرنامج الانتخابي لعام 2005؟ وهل قامت بالتحالف مع حزب الله، ومع حزب السوري القومي الاجتماعي ومع رابطة الشغيلة؟. أهكذا تقوم الدولة الموعودة المنشودة؟ وهل تقوم بالتحالف مع سوريا وحلفائها في لبنان؟quot;.

ودعا جعجع المواطنين الى quot;الاطلاع على البرنامج الانتخابي الذي على أساسه اقترع في العام 2005quot;، مشيراً الى أن quot;70 بالمئة من الرأي العام الكسرواني أقترع في إتجاه معين، ووفقاً لبرنامج انتخابي معينquot;، متمنياً على المئة في المئة من الرأي العام الكسرواني quot;إعادة قراءة هذا البرنامج الانتخابي بتمعن ليروا تماماً ما حقّق وما لم يحقّق من هذا البيان الانتخابيquot;.