الضنية: أكد النائب والمرشح للانتخايات النيابية المقبلة أحمد فتفت quot;أن هذه الإنتخابات هي معركة سياسية بامتياز، للحفاظ على إتفاق الطائف، وللحفاظ على إرث رفيق الحريري، وللوقوف في وجه ما قيل على لسان أمين عام حزب الله حسن نصر الله. منتقداً الذين quot;يلعبون على أوتار مختلفةquot;، فتحدث عن جهاد الصمد، الذي وزع بياناً، بحسب فتفت، يدّعي فيه أنه وسطي، وأنه على مسافة واحدة من الجميع، وهناك من حرّف تاريخة السياسي. متوجهاً منه بدعوة بسيطة، لكي يعرف الجميع ما هي الحقائق، وما هي حقيقة كل موقف سياسي اتخذه أي منا خلال السنوات الماضية ضد رفيق الحريري قبل اغتياله.

وكانت quot;جمعية معنا لأجل لبنانquot; أقامت حفل غداء تكريمي لمرشحي تيار المستقبل في دائرة المنية الضنية في مطعم quot;منتزه المنيةquot;، بحضور النائب هاشم علم الدين ممثلاً النائب سعد الحريري، وعضوي اللائحة أحمد فتفت وقاسم عبد العزيز، وحشد من أبناء المنية وبحنين والجوار.

وجدد فتفت تأكيده على أن المعركة السياسة لا وسط فيها، مخيراً الناخبين quot;أما 14 آذار أو 8 آذار، أما لبنان الدولة والمؤسسات، إما مشروع الحرب الدائمة والدمار المتواصلquot;، متمنياً أن تكون فكرة quot;زي ما هي هكذاquot; عن قناعة سياسية، لأسماء تمثل مشروع سياسي بقيادة سعد الحريري و 14 آذار، لحماية لبنان من المخاطر المحيطة بهquot;.