طلّات متعددة وتشكيلات مختلفة الأذواق تلك التي ظهرت بها عارضات الأزياء في مختلف أسابيع الموضة التي خصصت خلال الآونة الأخيرة لتقديم مجموعات موسم ربيع وصيف 2013، لكن كان لكل واحدة منهن رونقها الخاص الذي كانت تظهر من خلاله في أماكن مختلفة.

quot;إيلاف تستعرض بعض الطلات:

العارضة البريطانية جوردان دان ظهرت بين فقرات عملها بأسبوع ميلانو بإطلالة رياضية، حيث ارتدت قبعة وقميصاً يتسمان بلونهما الأحمر الجريء. كما بدت عارضة فيكتوريا سيكريت، جيس هارت، بإطلالات عصرية على الدوام في مانهاتن.

بينما ارتكزت بعض الأوجه الجديدة على الأحذية الرياضية ذات اللون الأسود كي تحصل على طول وكذلك على راحة عند الخروج. أما العارضة الاستونية كارمن بيدارو فبدت متألقة وجاهزة لجلسات التصوير على الدوام في ميلانو من خلال اللون الأحادي.

فيما ارتكزت الشقراء البولندية صوفي كوبونين في إطلالتها على إرتداء حقيبة بالينسياغا كبيرة تضع فيها كل احتياجاتها الأساسية. في الوقت الذي استقطبت العارضة البريطانية البارزة كارا ديليفينغن عدسات المصورين في الشارع بوضعياتها المثيرة.

وهناك عارضات أخريات حرصن على الظهور بالماكياج الذي ظهرن به في أحدث العروض التي شاركن بها.

وقد تألقت العارضة جوان سمولز في أسبوع ميلانو للموضة بشفاهها الحمراء. وبعد مشاركتها الأخيرة في العرض الخاص بماركة جاي لاروش، بدت إحدى العارضات مميزة الشكل من خلال الإكسسوارات التي ارتدتها في الكواليس من إبداع برادا.

أما العارضة الصينية البارزة ليو وين فقد تألقت في ميلانو بقميص مميز من الحرير. كما تألقت عارضات أخريات بملابس لونها أسود، في حين خطفت العارضة البولندية جاك جاغاسياك الأضواء بطلتها بنية اللون.

ولفتت الانتباه كذلك العارضة السويدية سارة بلومكفيست بوضعياتها المميزة أمام المصورين في حديقة التويلري في العاصمة الفرنسية باريس. بينما خطفت الأضواء العارضة الصينية مينغ شي بفضل قطعة الفرو التي ارتدتها في أسبوع ميلانو.

وبدتت أنتينا ويلسون، بسترتها القصيرة السوداء، مميزة للغاية. وحرصت إحدى العارضات على الظهور بأصغر حقيبة يد ربما شاهدها الجمهور في ميلانو. كما بدت العارضة السويدية فريدا غوستافسون في غاية التألق بأسبوع باريس.

وكان للعارضة تامارا ويجينبيرغ حضور خاص من خلال طلتها التي استخلصتها من تشكيلة ماكس مارا التي عرضت مؤخراً في ميلانو. وتألقت إحدى العارضات كذلك أثناء تجولها في الشوارع بوشاح زاهي اللون من إبداع بلغاري وهو ما ميزها عن الأخريات.

كما كانت للعارضات تيلدا ليندستام وجي هي بارك وكارا ديليفيغن وعارضات أخريات طلات مميزة جاءت لتتماشى مع طبيعة عملهن في مجال الموضة والأناقة.