تتطلع كل امرأة عصرية للظهور بطلة معينة، تنطوي على القطع المصنوعة من الجلد وفن الأظافر الماسي والشعر البيروكسيد. لكن معظم السيدات يتوقون إلى الطلة الكلاسيكية للنجمة الهوليودية غريس كيلي أكثر من نجمات عروض الأزياء اليوم.


وما يجعلهن واثقات مئة في المئة من مظهرهن هو إرتدائهن لملابس أنيقة ومحتشمة وماكياج يمكن وضعه بصورة مكتملة. ويمكن القول إن الزي المناسب هو تنورة قلم الرصاص وتي شيرت جاهز وملابس تحتية مناسبة وحذاء بكعب طوله 3 بوصات.

وتكتمل الطلة التي تفضلها معظم السيدات بالبشرة الشقراء بالشعر المجعد وماكياج العين المدخنة ولون بشرة فترة ما بعد الأجازات وتلوين الأظافر بالطريقة الفرنسية.

وقد أظهر مسح أن الأناقة المميزة لأميرة موناكو، غريس، التي توفيت عام 1982، ما زالت تحظى بجماهيرية إلى اليوم. وتتطلع السيدات، في الوقت الحاضر، إلى تقليد نجمات من أمثال جينيفر أنيستون وهايدي كلوم، هولي ويلوغبي، كاترين هيغل وكمبيرلي والش.

وقالت سارة ولفيرسون من موقع Superdrug.com الذي أجرى ذلك المسح :quot; تعرف المرأة الحديثة ما تحبه حين يتعلق الأمر بالموضة والماكياج. ورغم ولعها بمجلات الموضة والجمال، إلا أنه من الرائع أن نعرف أن الموضة الكلاسيكية تفوز على الدوامquot;.
وأضافت ولفيرسون:quot; ربما نريد معرفة أحدث صيحات الموضة التي تسير عليها النجمات، لكننا لا نريد أن نكون مثلهن دائماً. ومع أن هناك إمكانية لوضع الماكياج وتصفيف الشعر بشكل جامح وغريب، إلا أن الخيار الكلاسيكي هو الأبرز لطلة يومية نموذجيةquot;.