افتتح المصمم جورج شقرا، مؤخراً، أسبوع الموضة في هيوستن بولاية تكساس الأميركية Fashion Houston 2012 ، حيث عرض أحدث مجموعاته من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2013.

_____________________________________

تميّزت مجموعة المصمم جورجشقرا للألبسة الجاهزة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2013، التي افتتح بها أسبوع هيوستن للموضة،بخطوطها الجمالية وأنوثتها المعهودة. وقد نجح شقرا، عبر تصاميمه لربيع وصيف2013، في تسليط الضوء على مفاتن المرأة وإبراز جمال وأناقة جسدها.

وقد ضمت المجموعة تصاميم مختلفة من الفساتين القصيرة التي جمعت اللون الزهري، الأبيض والكحلي في آن واحد، الى الـquot;اوفرولquot; أو quot;جامب سوتquot; المطرّز والسترات مع الشورت القصير، إلى جانب الفساتين الطويلة التي تتخللها التفاصيل البرّاقة.
فيما جاءت الألوان هادئة عموماً معظمها الوان الباستيل، لكن تميّزها خطوط داكنة اللون كالكحلي والأسود بأسلوب فني لافت.

وفي ختام العرض أطلّت إحدى العارضات بفستان برّاق، شفاف وناصع البياض يضاهي فساتين الأعراس فإستحقّ تصفيقاً حاراً من الجمهور.

وقد علّق المصمم جورج شقرا عند إنتهاء العرض على مجموعته الجديدة، قائلاً :quot; المجموعة معاصرة، أنيقة وساحرة بإمتياز مع تفاصيل مشغولة على ظهر الفستان - وهي اللمسة المفضلّة لديّ- مما يزيده أنوثة وجمالاًquot;.

يذكر أن Fashion Houston 2012 هو حدث يمتد على أربعة أيام يخصّ الموضة ويهدف إلى تسليط الضوء على أفضل المصممين العالميين في رابع أكبر مدينة في الولايات المتحدة. وقد عرض المصمم جورج شقرا مجموعته خلال هذا الأسبوع الإستثنائي إلى جانب مصممين آخرين كبار من أمثال: BCBG Max Azria ، Monique Lhuillier و Zac Posen .

وقد سبق للمصمم المبدع جورج شقرا أن قدّم أول عرض له من الأزياء الجاهزة في العام 2009 ضمن أسبوع نيويورك للموضة. وهو يقدم، بإنتظام، مجموعاته من الأزياء الراقية خلال أسبوع الموضة في باريس.