قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;ظهرت دوقة كمبردج كيت ميدلتون، خلال حفل انطلاق أولمبياد لندن، بفستان رائع، فيروزي اللون، من تصميم البريطانية جيني بيكهام.

_________________

بفضل أناقتها المتميزة، نجحت الدوقة، كيت ميدلتون، في خطف الأضواء ولفت الأنظار إليها خلال حضورها مؤخراً، مع زوجها، الأمير ويليام، الإحتفال الذي أقيم في قاعة ألبيرت الملكية لبدء العد التنازلي لانطلاق دورة الألعاب الاولمبية في لندن.


وأبهرت ميدلتون الحضور ووسائل الإعلام بالفستان الذي ظهرت به، من تصميم المبدعة البريطانية، جيني بيكهام، بالإضافة إلى حقيبة اليد التي صممت على شكل مقبض والأقراط المتدلية، في حين بدا ويليام متأنقاً بارتدائه بدلة عشاء وربطة عنق سوداء.


وقد رحّب بالدوق والدوقة لورد موينيهان، رئيس الاتحاد الأولمبي البريطاني، قبل حضورهما حفل استقبال يسبق حفل العشاء لمقابلة أبطال سبق لهم الفوز بميداليات ذهبية وسفراء فريق GB، من بينهم السير ستيف ريدغريف والسيدة كيلي هولمز ودنيس لويس.


وفي كلمة له بتلك المناسبة، قال الأمير ويليام، إن دورة الألعاب الأولمبية في لندن فرصة تأتي مرة واحدة فقط في العمر بالنسبة إلى جميع المواطنين، وداعب بقوله إنه فقد فرصة المشاركة بعدما لم يقع عليه الإختيار كي يمثل بريطانيا في هذا الحدث الكبير.