إن المناخ الحار والبيئة الرملية ذات درجة الانعكاس العالية يجعلان الأضرار الناتجة عن الشمس مصدر قلق كبير على البشرة داخل منطقة الشرق الأوسط. فأشعة UVA تعمل على إتلاف هياكل الخلايا وتدمرها، ما يسبب حساسية البشرة وظهور البقع والعلامات المبكرة للتقدم في السن، فيما قد يسبب التعرض إلى أشعة UVB حروقاً شمسية مؤلمة، ويضر في نفس الوقت بالحمض النووي للخلايا. وكإجراء وقائي، ينبغي أن تمنح البشرة عناية خاصة عند التعرض للشمس في هذه المنطقة.

وتحتوي مجموعة quot;يوسيرين- Eucerin quot; الجديدة للحماية من أشعة الشمس على نظام حصري ثلاثي الأبعاد للحماية، فهو يمنح الحماية من أشعة UVA وUVB، ويوفر الوقاية الطبيعية من خلال الخواص المضادة للأكسدة التي تحتوي عليها مادة Licochalcone A، وهي مادة مستخلصة من نبات العرقسوس. وقد أثبتت التجارب السريرية أن هذه المادة توفر حماية فعالة من أشعة UVA وUVB في الطبقات العليا للبشرة، وتقوي في نفس الوقت طبقات البشرة العميقة ضد تلف الخلايا من الجذور الحرة التي تحدث نتيجة التعرض للشمس.

وتتضمن الإضافات الجديدة إلى مجموعة Eucerin للحماية من أشعة الشمس مفاهيم حديثة لمنتجات العناية بالوجه والجسم توفر الحماية الفعالة من الشمس وتقدم فوائد مختلفة لكافة إحتياجات البشرة.

ويحتوي الكريم الملون للحماية من أشعة الشمس +Sun Creme Tinted SPF 50الجديد على تركيبة كريمية ولون خفيف يساعد على ضبط لون البشرة، فيما يمنحها المنتج درجة حماية فائقة. النتيجة، تحصل البشرة على اللون الأسمر الطبيعي بدون التعرض الزائد للشمس. وتتميز تركيبة هذا المنتج بأنها آمنة للاستعمال بعد المعالجات الكيميائية أو المعالجات بالليزر.

ويحتوي بخاخ الحماية من أشعة الشمس+ Sun Spray SPF 50 الجديد على نظام غاية في الفعالية للحماية من أشعة UVA/UVB، هذا إضافة إلى تركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسرعة. مقدم في صورة بخاخ، ما يجعله سهل الاستعمال على كامل الجسم.

أما البخاخ للأطفال +Kids Spray SPF 50 الجديد فيقدم حماية عالية من أشعة UVA/UVB، ويضم مكونات وضعت خصيصاً لتناسب بشرة الأطفال الحساسة، مع تميزه بعبوة سهلة الاستخدام كي لا تسبب أي إزعاج عند تطبيق المنتج.

من لوشن الجسم الخفيف إلى كريم الوجه وبخاخ الأطفال ومنتجات العناية بعد التعرض لأشعة الشمس، تضم مجموعة Eucerin للحماية من أشعة الشمس تشكيلة من المنتجات تم اختبارها سريرياً وتلبي الاحتياجات الخاصة للبشرة الجافة، العادية والدهنية، وهي مثالية للاستخدام اليومي في مناخ الشرق الأوسط الحار والرطب.