معظم قرّاء quot;إيلافquot; قرروا منح أصواتهم للعارضة الألمانية-الأميركية هايدي كلوم، فحصلت على المركز الأول بنسبة 47,99 % من أصواتهم. وذلك من خلال الإستفتاء الذي نشره قسم لايف ستايل على مدى شهر مايو/أيار الماضي، لاختيار العارضة صاحبة الجسم الأكثر تناسقاً.
فيما حلّت العارضة الصومالية إيمان ثانية بنسبة أصوات 31,37 % والعارضة الإنكليزية كيت موس ثالثة مع نسبة 20,64 % من الأصوات.

____________________________


هايدي كلوم هي عارضة أزياء ألمانية-أميركية الأصل. ولدت في شهر يونيو/حزيران من العام 1973 في مدينة Bergisch Gladbach الألمانية.

إستطاعت في العام 2010 أن تحجز لها مكاناً بين عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم.
هي ايضاً ممثلة، وسبق لها أن غيّرت اسمها الى quot;هايدي سمويلquot; بعد أن حصلت على عائلة زوجها المغني Seal . لكنها في العام 2012 أعلنت انفصالها رسمياً عنه بعد زواج دام 7 سنوات.


دخلت هايدي كلوم عالم عرض الأزياء، بعد اشتراكها بمسابقة وطنية ألمانية لعرض الأزياء وتم اختيارها من بين 25000 فتاة لتشارك في المسابقة، وتحصل في ما بعد على عقد سنوي بقيمة 300000 دولار أميركي، جعلها تتخلى عن فكرة الإلتحاق بمدرسة خاصة لتعليم عرض الأزياء، بعد إتمامها دراستها الثانوية.


تصدّرت صور هايدي كلوم أغلفة العديد من مجلات الموضة العالمية الشهيرة أمثال: Elle ، Vogue ، Marie Claire وغيرها، لكنها اكتسبت شهرة واسعة عندما ظهرت على غلاف مجلة Sports Illustrated Swimsuit Issue ، وخصوصاً بعد تعاونها مع دار quot;فيكتوريا سيكرتquot;. ثم أصبحت هايدي إحدى عارضات وكالة quot;متروبوليتان مودلزquot; وكانت وجهاً إعلانياً للعديد من الماركات المعروفة.


ظهرت هايدي كلوم في العديد من المسلسلات التلفزيونية أمثال: Spin City ، Sex and the city ، Malcolm وغيرها. ثم ظهرت في بعض الأفلام أمثال: The Devil wears Prada و Zoolander .
وفي العام 2007 ، إحتلت المركز الثالث بين 15 عارضة أزياء الأكثر أجراً في العالم، من خلال استفتاء أجرته إحدى المجلات الأميركية. وفي العام 2010 ، إحتلت المركز الثاني بسبب الـ16 مليون دولار التي بحوزتها والمتأتية من عقود إعلانية كثيرة ومن برنامجها Project Runaway ، الذي حصلت على جائزة quot;إيميquot; لكل فصل من الفصول الثلاثة الأولى لعرضه.


لم يتوقف طموح هايدي كلوم عند هذا الحد، بل تعداه الى ابتكار خط أزياء خاصبها يتضمن ايضاً ملابس للأطفال. كما ابتكرت أحذية لـBirkenstock ، مجوهرات لدار معوض ومايوهات قدمتها عام 2002 في مجلة Sports Illustrated Swimsuit Issue وعرضتها للبيع في موقع هايدي كلوم الشخصي على الإنترنت لمدة محدودة. كما إنها كانت أحد مبتكرات خط لانجري The Body الخاص بفيكتوريا سيكرت.


وإبتكرت هايدي كلوم أيضاً، ثلاثة عطور، هي: Heidi Klum ،Me وDreams التي تباع على موقعها الرسمي على الإنترنت، وفي بعض نقاط البيع المحددة.


تلك الشقراء الجميلة، صاحبة الجسم المتناسق والقامة الممشوقة التي تصل الى 1,76 متراً، عرفت كيف تحافظ على رشاقتها وجمال جسمها، على الرغم من إنجابها أربعة أطفال. وما زالت تتصدر قائمة العارضات الأكثر جمالاً وتناسقاً للجسم.