دعت quot;لارودوتquot; الفرنسية المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز، للتعبير عن قيمه وعن خطه المميز والمتقن في التصميم عبر إنتاج مجموعة خاصة لعرضها لديها.
فإستجاب ربيع كيروز لهذا العرض وصمم مجموعة من القمصان القطنية، الفساتين، السترات، الحقائب، الأكسسوارت والكثير من القطع الكلاسيكية الأنيقة التي حمل جزء منها طباعات quot;الرمانةquot;، شعار الدار. وقد عمل المصمم كيروز على إدخال عنصر المرح في هذه التشكيلة التي ستتوافر إبتداء من 18 يونيو/حزيران الجاري على: maisonrabihkayrouzpourlaredoute.com.
وفي حوار سريع مع quot;إيلافquot;، قال المصمم ربيع كيروز:quot; شرف لأي مصمم أن يصمم مجموعة مماثلة. فهذا يعني أنه قد قطع شوطاً كبيراً ليصل الى المرحلة التي تشكل نقطة نجاح إضافية في مسيرته العملية، وهي أن تصاميمه ستصبح في متناول الجميع .. أحببت أن تكون التصاميم خاصة بـquot;لارودوتquot; وأن تكون مرحة بألوانها وقصّاتها، وحاولت أن تظهر quot;الرمانةquot; بشكل واضح في العديد من التصاميم التي أتمنى أن تلقى نجاحاً كبيراًquot;.
وحول إنضمامه لنقابة المصممين الفرنسيين، قال المصمم كيروز:quot; إنها مسؤولية كبيرة أُلقيت على عاتقي، ويجب أن أكون على قدر هذه المسؤولية من كافة النواحي، لأنني صرت ألعب حالياً في ملعب الكبار..quot;.
أما عن تحضيراته للفترة المقبلة، فقال المصمم كيروز:quot; أعمل حالياً على مجموعة الـكوتور لموسم خريف وشتاء 2012-13 التي ستعرض في شهر يوليو/تموز المقبل. بالإضافة الى مجموعة الأزياء الجاهزة التي ستعرض في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبلquot;.