هذا العام وككل عام، لم يقتصر حفل الـquot;موركس دورquot; 2012 على توزيع الجوائز وتكريم نجوم الغناء والتمثيل المبدعين من العالم العربي فحسب، بل تعداه الى منافسة جمالية حادة بين النجمات من حيث الإطلالة الأجمل.

quot;إيلافquot; تستعرض أجمل ما ارتدت النجمات على السجادة الحمراء:

______________________________________________________


نجمة الحفل دون منازع كانت الفنانة نوال الزغبي التي ظهرت بفستان أزرق ساحر من مجموعة المصمم اللبناني العالمي المبدع إيلي صعب، والتي عوّدت جمهورها على إرتداء أجمل تصاميمه.


كذلك ظهرت الممثلة السورية نسرين طافش بفستان ذهبي رائع من مجموعة ايلي صعب أيضاً ورفعت شعرها من الأمام وتركت جزءًا منه منسدلاً على الظهر، ما زاد من طلتها روعة وأناقة.


فيما تألقت ملكة جمال لبنان السابقة، الممثلة ندين نسيب نجيم بفستان أحمر طويل، إختارته من دار المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. وأكملت طلتها بعقد ماسي رائع وتسريحة شعر ناعمة وماكياج هادئ زاد من جمالها وتألقها.


أما المخرجة السينمائية ليلى كنعان، التي جذبت عدسات الكاميرات وكانت محط أنظار الجميع، فقد اختارت فستانها الأبيض الرائع من مجموعة المصمم العالمي مايكل سينكو، وتمايلت كالفراشة الجميلة تحت الاضواء.


وقد فاجأت الفنانة والنجمة الإستعراضية ميريام فارس الحضور والصحافة بفستانها الأصفر الخارج عن المألوف، الذي هو عبارة عن quot;كورسيهquot; أصفر مرصّع بالأحجار الملونة الجميلة، تتصل به تنورة quot;باربي ستايلquot; من التول الأصفر ايضاً. وخلال أدائها على المسرح، خلعت ميريام التنورة الطويلة ليصبح الرداء بلون الاصفر النيون القصير وقدمت إستعراضاً على طريقتها، أشعل المسرح حماسة وحضوراً.


ولفتت الممثلة باميلا الكيك الأنظار بفستانها الأخضر الحريري اللماع الذي صممه المصمم اللبناني زياد نصير والذي زيّنته بطقم رائع من الماس الابيض.


أما الفنانة المصرية الكبيرة بوسي، فقد ظهرت بفستان أخضر مميز مع تسريحة شعر قصيرة وعصرية جعلتها تنافس نجمات، أصغر سناً منها، أناقة وأنوثة.


وقد جاءت طلة بعض الإعلاميات مميزة للغاية، حيث تألقت الإعلامية ريتا حرب بفستان ذهبي اللون، أكثر من رائع، بدا متناسقاً مع لون شعرها وبشرتها البرونزية. وتميزت ريما نجيم بفستانها الاسود القصير الذي يكشف جزءًا من الصدر بطريقة مثيرة وجميلة، وتسريحة شعرها المناسبة لحفل في الهواء الطلق. أما مقدمة الحفل، الإعلامية كارولينا دي اوليفيرا، فقد إختارت فستاناً كلاسيكياً أنيقاً باللون الاسود المضيء، من مجموعة المصمم اللبناني العالمي عبد محفوظ.


ولم تقتصر أجمل الطلات في حفل الـquot;موركس دورquot; هذا العام على النجمات فقط، بل على زوجات المشاهير أيضاً حيث ظهرت زوجة الفنان عاصي الحلاني، عارضة الأزياء السابقة، كوليت بولس، بفستان حريري قصير باللون البيج وبدا عليها أنيقاً للغاية.